التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و نقابة المحامين الفلسطينيين يختتمان دورة بعنوان "حماية حقوق الإنسان"

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و نقابة المحامين الفلسطينيين يختتمان دورة بعنوان حماية حقوق الإنسان.jpg

اختتم التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و نقابة المحامين الفلسطينيين، و نقابة المحامين الفلسطينيين دورة بعنوان "حماية حقوق الإنسان " استهدفت عدد من العاملين في التجمع حيث أقيمت بمقر النقابة بمدينة غزة  .
 قال الأستاذ محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات" إن هذه الدورة لها أهمية لكل المشاركين ، لأنها تلامس حاجتنا  في معرفة أحكام القانون الدولي الإنساني، و ترسيخ الوعي بمبادىء حقوق الإنسان و حمايته و تعزيزه وكيف يمكننا من خلال هذا القانون معرفة حقوقنا كسكان أرض محتلة وبالتالي كيفية مساءلة الاحتلال عن الانتهاكات والتجاوزات التي يرتكبها بحقنا  . "
بدوره أكد المستشار صافي الدحدوح على "أهمية هذه الدورة لنشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع الفلسطيني للعمل على فضح جرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا الأعزل من السلاح و محاكمة و ملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين دولياً  . "
وأعرب شريم عن تقديره و شكره لنقابة المحامين الفلسطينيين على دورها الريادي و الوطني لتنظيم هذه الدورة التي تؤسس لتعاون أكبر في مجال حقوق الإنسان داعياً المتدربين تعميق ثقافتهم وتطوير ما تم اكتسابه خلال هذه الدورة  .
و في نهاية الحفل تم توزيع شهادات على المشاركين في الدورة و تكريم الدكاترة المحاضرين و نائب نقيب المحامين المستشار صافي الدحدوح و المستشار زياد النجار رئيس لجنة حقوق الإنسان و المستشار شعبان الجرجير على توفير كل الإمكانيّات المتاحة من أجل انجاح الدورة  .التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و نقابة المحامين الفلسطينيين يختتمان دورة بعنوان حماية حقوق الإنسان  83.jpg
التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و نقابة المحامين الفلسطينيين يختتمان دورة بعنوان حماية حقوق الإنسان  33.jpg
التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و نقابة المحامين الفلسطينيين يختتمان دورة بعنوان حماية حقوق الإنسان  8.jpg
التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و نقابة المحامين الفلسطينيين يختتمان دورة بعنوان حماية حقوق الإنسان  6.jpg
التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و نقابة المحامين الفلسطينيين يختتمان دورة بعنوان حماية حقوق الإنسان  5.jpg
التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و نقابة المحامين الفلسطينيين يختتمان دورة بعنوان حماية حقوق الإنسان  3.jpg
التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و نقابة المحامين الفلسطينيين يختتمان دورة بعنوان حماية حقوق الإنسان  1.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة