شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي توقع اتفاقية مع نادي دالاسال الرياضي لرعاية ناشئي كرة السلة

وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي ونادي دالاسال الرياضي اتفاقيةً في مقر الشركة في مدينة رام الله، ترعى بموجبها فريق الناشئين لكرة السلة في النادي، وشهد التوقيع مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا\ كابي السيد عماد الهندي ونائب رئيس نادي دالاسال السيد هاكوب بانيان وعضو مجلس إدارة النادي ومسؤول الأنشطة الاجتماعية والعلاقات العامة السيد سري كوبا.

وخلال توقيع الاتفاقية، قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي "إن مسؤوليتنا تجاه الجيل الناشئ كبيرة، ونسعى جاهدين لأن نهيئ لهم الظروف المناسبة لتطوير مهاراتهم وتوفير البيئة الرياضية المناسبة لهم ومساعدتهم على الارتقاء بطموحهم"، وبين الهندي أن شركة المشروبات الوطنية ملتزمةٌ ضمن استراتيجيتها ومسؤوليتها المجتمعية بدعم قطاع الشباب والعمل على تطوير النشاط الرياضي في فلسطين.

وأوضح الهندي أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تحرص على مواصلة التعاون القائم مع نادي دالاسال منذ العام 2006، مبيناً أن هذه الشراكة قد أثمرت العديد من النجاحات الرياضية على مدار السنوات الماضية لا سيما في رياضة كرة السلة وإحراز دالاسال للعديد من البطولات المحلية.

من جانبه، ثمّن نائب رئيس نادي دالاسال الرياضي هاكوب بانيان دعم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي المستمر لنادي دالاسال، مؤكداً أن النادي يسعى بشكل جدي للاستثمار في المواهب الناشئة والسعي لفتح المجال أمام المواهب المقدسية والفلسطينية في رياضة كرة السلة. واعتبر بانيان أن نادي دالاسال يسعى بشكل دائم لإعداد الفرق الرياضية لمختلف الفئات العمرية، وتركيز الاهتمام على إنشاء فرق الأشبال والناشئين. كما بين أن نادي دالاسال يسعى للقيام بدورٍ واضحٍ وأنشطة رياضية متعددة داخل أسوار البلدة القديمة في القدس وعموم المدينة.

مواضيع قد تهمك

وتسعى شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لرعاية الفرق الرياضية الجماعية كرياضة كرة السلة وكرة القدم، ولاعبي الرياضات الفردية مثل رياضات الفروسية والمبارزة، وذلك إيماناً بقدرات الشباب الكامنة والعمل على إظهارها في مختلف الألعاب الرياضية. كما تسعى الشركة لإبراز دور الشباب في المجتمع الفلسطيني لقدرتهم على إحداث التغيير المنشود في المجتمع نحو مستقبل واعد.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله