المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية بدولة فلسطين يوقع اتفاقية تعاون مع كلية العودة الجامعية في غزة

جرى توقيع اتفاقية تعاون وتفاهم بين المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية بدولة فلسطين وكلية العودة  "، ووقع الاتفاقية عن كلية العودة د. أحمد زياد شرف   عميد الكلية ، وعن المركز العربي د.جهاد شلط رئيس المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية.

وتهدف الاتفاقية إلى تحقيق التعاون المثمر بين مؤسسات التعليم العالي في دولة فلسطين، وزياد التعاون المشترك في العملية التعليمية، وأساليب التوجيه المشترك في العملية التعليمية لدى الطرفين، وفضلاً عن تعزيز سبل التعاون بينهما في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي.

وأشار  د. جهاد شلط رئيس المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية  إلى أهمية هذه الاتفاقية والتي تعمل على تطوير وتدريب الطلبة للارتقاء بهم واكتسابهم الخبرات العملية والمهنية اللازمة والتي تؤهلهم للاندماج في سوق  العمل.

وأعرب شلط  عن تقديره للجهود الأكاديمية والبحثية الجبارة التي تقدمها كلية العودة للطلبة والباحثين في غزة والوطن العربي .

ورحب الدكتور أحمد شرف عميد كلية العودة الجامعية  بوفد المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية  معرباً عن سعادته بالتعاون معهم، مؤكداً أن الكلية تسعى للتعاون والشراكة مع مختلف مؤسسات وشركات المجتمع، موضحاً أن هذه الاتفاقية ستشمل الطلبة  للاستفادة من مضمونها.

 كما أكد  شرف حرص الكلية  على التعاون المشترك بين الجانبين من اجل المساهمة في تطوير واقع التعليم العالي في فلسطين وخدمة كافة الطلبة والمجتمع الفلسطيني .    

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة