"سانا": شهيدان وإصابات وخسائر مادية بهجوم إسرائيلي استهدف مطار الشعيرات في ريف حمص

image.png

أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، مساء الأحد، عن استشهاد عسكريين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ووقوع خسائر مادية، جراء هجوم إسرائيلي استهدف مطار الشعيرات العسكري في ريف حمص.

ونقلت "سانا" عن مصدر عسكري قوله :" عند الساعة 23 : 18 من مساء اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه طرابلس - الهرمل شمال لبنان ، مستهدفا مطار الشعيرات العسكري في ريف حمص  ، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها ، *وأدى العدوان إلى استشهاد عسكريين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ووقوع خسائر مادية ."

وأفادت قناة "الأخبارية" السورية، مساء الأحد، عن التصدي لهجوم إسرائيلي استهدف منطقة ريف حمص .

وذكرت القناة بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت لصورايخ الهجوم الاسرائيلي في سماء ريف حمص بالمنطقة الوسطى واسقطت عدداً منها.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية السورية "سانا" بأن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في ريف حمص الجنوبي الشرقي، فيا إشار المرصد السوري لحقوق الإنسان إلى "دوي انفجارات في ريف حمص من جراء قصف إسرائيلي".

وفي تغريدة على "تويتر"، قال المرصد إن الهجوم العدواني الإسرائيلي الـ29 على الأراضي السورية منذ مطلع العام الجاري، استهدف مطارا عسكريا ومناطق تواجد مجموعات إيرانية وقوات تابعة لحزب الله في ريف حمص.

وفي وقت سابق، ذكر المرصد أن القصف العدواني الإسرائيلي استهدف مواقع لحزب الله اللبناني في المنطقة

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وكالات