استذكرت مناقب مدير مكتب وكيل وزارة العمل المهندس ماهر أبو ريا

نقابات العمال تنعى ضحايا حريق منزل عائلة "أبو ريا"

وفد حكومي خلال متابعة من مكان الحادث الأليم في جباليا 21.jpg

نعى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في قطاع غزة سامي العمصي شهداء حريق منزل عائلة أبو ريا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، متمنيًا، الشفاء العاجل للمصابين.

وتقدم رئيس الاتحاد العام في بيان صحفي، بخالص التعازي والمواساة لعائلة أبو ريا والشعب الفلسطيني في "هذه الفاجعة والمصاب الجلل، الذي آلم قلوبنا".

وأضاف "فجعنا بخبر وفاة مدير مكتب وكيل وزارة العمل بغزة المهندس ماهر أبو ريا و20 شهيدًا من أفراد عائلته في إثر احتراق منزلهم مساء اليوم".

واستذكر مناقب المهندس ماهر أبو ريا، ودوره الكبير في خدمة شريحة العمال البواسل، مبينا، أنه حرص على مدار سنوات خدمته في تذليل كل الصعاب والعقبات التي كانت لها الأثر الكبير في حل مشاكل العمال في كثير من المحطات الفارقة.

وبحسب البيان، كان "المهندس ماهر، من الذين أخلصوا لمهنتهم وكرس حياته ووقته في الدفاع عن قضايا العمال ومناصرتهم والوقوف بجانبهم، ونسأل المولى عزل وجل أن يكون كل ما قدمه في ميزان حسناته".

وثمن نقيب العمال جهود كل المخلصين من أبناء الشعب الفلسطيني، والجهات الرسمية ممثلة بطواقم الدفاع المدني والصحة والداخلية الذين سارعوا فور وقوع الكارثة لإخماد النيران وإخراج المصابين والضحايا.

وشدد على أهمية التكاتف بين أبناء الشعب الفلسطيني والوقوف بجانب الضحايا والمصابين، والحرص على اتباع إجراءات السلامة حتى لا تتكرر هذه المآسي.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة