سنا كجك ترد على صحفي إسرائيلي رشح نفسه لرئاسة لبنان

سنا كجك.png

ردت الصحفية والكاتبة اللبنانية الداعمة للمقاومة، سنا كجك، على الصحفي الإسرائيلي، ايدي كوهين، الذي أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية اللبنانية.

وتساءلت كجك في تسجل فيديو نشرته نشرته بموقع "تويتر" بالقول : هل يعقل أن يترشح صهيوني إسرائيلي لرئاسة الجمهروية اللبنانية ؟
أنت لست لبناني ، أنت امبريالي استيطاني صهيوني ، لازم تقتنع بهذا الواقع ، منذ أن تركت لبنان ورحلت إلى فلسطين المحتلة ، أنت مستوطن صهويني ، لم تعد لبناني (..) ".

 

وأضافت كجك في تسجيل آخر مخاطبة الصحفي الإسرائيلي: ايدي كوهين أحلامك في لبنان كأحلام جيشك القاتل، جيش الأرانب الإسرائيلي، الذي يقتل أطفال بلدي وأطفال فلسطين (..) أحلامكم في لبنان لقد انتهت  إلى غير رجعة بفضل المقاومين، من غزة العزة (أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام)، سيد المقاومة (حس نصر الله، الأمين العام لحزب الله، الشهيد سمير القنطار الذي أذل جيشك (..) يكفي أحلام في لبنان، انتهت أحلامكم، بكفي هـ المهزلة،  أنت (ايدي كوهين ) مستوطن إسرائيلي (..) وصلت الرسالة".

وكان الصحفي الاسرائيلي ايدي كوهين غرد عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلا : "على ضوء فشل مجلس النواب اللبناني بانتخاب رئيسا توافقيا ينال جميع ثقة اللبنانيين قررت أن ارشح نفسي لمنصب رئيس الجمهورية اللبنانية."
وأضاف كوهين بتسجيل فيديو عبر حسابه :"حان الوقت أن يحكم لبنان شخص يهودي بعيد عن الصراعات المذهبية والطائفية."

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - بيروت