مع انطلاق فعاليات كأس العالم 2022

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تطلق شاحنة خاصة لعرض مباريات كأس العالم 2022

شاحنة خاصة لعرض مباريات كأس العالم 2022.jpeg

تواصل شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مشاركتها لأجواء الحماسة والمنافسة التي يعيشها الجمهور الفلسطيني خلال فترة كأس العام 2022، حيث تعرض الشركة مباريات مونديال قطر عبر شاشة عرض عملاقة عالية الجودة، وذلك ضمن جولة شاحنة كوكاكولا لعرض مباريات المونديال، وذلك بالتزامن مع انطلاق منافسات البطولة العالمية في العاصمة القطرية الدوحة. وستجوب الشاحنة مختلف المدن والقرى الفلسطينية، لعرض مباريات البطولة التي ستستمر حتى الـ 18 من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وستتابع شاحنة الشركة عرض مباريات كأس العالم في جو مفتوح من التفاعل والفرح والتشجيع في الأماكن والساحات العامة وملاعب النوادي الرياضية، كما يتخلل مشاهدة المباريات الفعاليات الترفيهية وتوزيع الجوائز والهدايا على الحاضرين.

وحول هذه المبادرة، قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي، "إن شركة المشروبات الوطنية انطلقت بهذه المبادرة من منطلق تمكين أوسع شريحة ممكنة من أبناء الشعب الفلسطيني ومحبي رياضة كرة القدم من مشاهدة مباريات كأس العالم ومتابعة منافسات البطولة المقامة لأول مرةٍ على أرض عربية"، مبيناً أن الشركة تنطلق من مبدأ واضح بأن الجميع له الحق في متابعة فعاليات هذا الحدث العالمي الذي ينتظره العالم كل أربع سنوات.

وبين الهندي أن كوكاكولا هو الشريك الرسمي للمونديال بشراكة طويلة بين شركة كوكاكولا العالمية والاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) على مدار النسخ الماضية، مشيراً إلى حرص شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على تقريب الحدث العالمي لأبناء الشعب الفلسطيني، خاصةً وأن الشركة نجحت في إحضار النسخة الأصلية من كأس العالم وإتاحته أمام الجمهور الفلسطيني للتصوير معه ورؤيته عن قرب في النسختين الماضيتين للبطولة.

مواضيع قد تهمك

وعملت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا\ كابي على رعاية مناطق عرضٍ لمباريات كأس العالم، إذ رعت فعاليات كأس العالم في لاكاسا مول بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة لاكاسا القابضة في لاكاسا مول، وفندق الكرمل ليتمكن المشجعون من مشاهدة مباريات المونديال على مدار شهر من منافسات البطولة العالمية.

شاحنة خاصة لعرض مباريات كأس العالم 2022.jpeg
شاحنة خاصة لعرض مباريات كأس العالم 2022 1.jpeg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله