البث المباشر مباراة البرازيل وسويسرا مونديال قطر 2022 عبر الانترنت وقنوات بي ان سبورت

سويسرا البرازيل.jpg

شاهد البث المباشر، عبر وكالة قدس نت ومن خلال خدمة البث المباشر لمتابعة مباراة منتخب البرازيل وسويسرالكأس العالم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لكأس العالم قطر 2022 fifa world cup 2022 qatar  FIFA World Cup 2022 fifa world cup 2022 qatar live وذلك مساء اليوم الساعة السادسة بتوقيت القدس المحتلة.

ولمشاهدة البث المباشر لأهم مباريات مونديال قطر2022 التي تتجه أنظار الجماهير حول العالم اليوم، صوب استاد 947 بالعاصمة الدوحة، الذي يحتضن اللقاء المرتقب بين السامبا البرازيل وسويسرا في الجولة الثانية لمجموعات كأس العالم 2022.

نعود فيها إلى المجموعة السابعة، حيث سنكون على مباراة مثيرة للاهتمام بين البرازيل وسويسرا، في السادسة مساء بتوقيت القدس، في المباراة التي تقام على ملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة.

يدخل "راقصو السامبا" المباراة وهم يفتقدون خدمات نجمهم نيمار، الذي تعرض لإصابة في الرباط الجانبي لكاحل القدم، خلال مواجهة صربيا، والتي تسببت في عدم إكماله اللقاء، وقد أظهرته الكاميرات وهو يبكي على مقاعد البدلاء.

مواضيع قد تهمك

مونديال قطر 2022 مباراة من أهم المباريات في المونديال البرازيل وسويسرا من اقوى المنافسات وهي تفرض نفسها كإحدى أهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها قنوات beIN SPORTS اليوم نظراً لرغبة المنتخبين في انتزاع النقاط الثلاث لتعزيز حظوظهما في بلوغ ثمن نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022™.

ويطمح منتخب سويسرا، الذي يشارك للمرة الـ12 في المونديال، للخروج بنتيجة إيجابية تعزز من آماله في الصعود للأدوار الإقصائية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي بالمونديال، وذلك قبل لقائه المرتقب مع صربيا في ختام دور المجموعات.

تعد مباراة البرازيل وسويسرا إحدى أهم مباريات اليوم نظراً لبحث الفريقين عن الانتصار الثاني في البطولة.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا البث المباشر لمباراة البرازيل وسويسرا هو يوم الاثنين 28 نوفمبر في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة البرازيل وسويسرا ستكون منقولة مباشرة على beIN SPORTS MAX 1

مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا في بث مباشر عبر الانترنت

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT.

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - فلسطين