انتهاء مواجهة الكاميرون وصربيا على وقع تعادل مثير (3-3)

المباراة الكبرى بين الكاميرون وصربيا

متابعة مباشرة عبر "وكالة قدس نت للأنباء" لمباراة منتخبي الكاميرون وصربيا بالمجموعة السابعة في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

انتهت مواجهة الكاميرون وصربيا على وقع تعادل مثير (3-3) يوم الاثنين ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

افتتح المنتخب الكاميروني التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق جان تشارلز كاستيليتو ثم أحرزت صربيا ثلاثة أهداف متتالية عن طريق بافلوفيتش في الدقيقة 45+1 و سيرجي ميلينكوفيتش في الدقيقة 45+3 ثم ميتروفيتش في الدقيقة 53.

وانتفض المنتخب الكاميروني في الشوط الثاني محرزاً هدفين عن طريق فينسنت أبو بكر في الدقيقة 64 وتشوبو موتينغ في الدقيقة 66.

ولم يستفد المنتخبان من هذا التعادل حيث أصبح في رصيد كل منهما نقطة واحدة فقط.

أحداث المباراة لحظة بلحظة :

الدقيقة 88 - ميتروفيتش كاد أن يتقدم للمنتخب الصربي بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 76 - ارتفاع درجة حرارة المواجهة وهجمات متبادلة بين المنتخبين.

فينسينت أبو بكر أصيح أول بديل إفريقي في كأس العالم ينجح في التسجيل وإهداء تمريرة حاسمة في مباراة واحدة.

المرة الأولى في تاريخ مشاركة الكاميرون في نهائيات كأس العالم التي يسجلوا فيها 3 أهداف في مباراة واحدة

الدقيقة 66 - عودة تاريخية للكاميرون أبوبكر لعب دور البطولة وضرب مصيدة التسلل الصربية للمرة الثانية، ثم أهدى كرة رائعة لتشوبو موتينغ الذي أسكنها الشباك بثقة معلناً الهدف الثالث.

الدقيقة 64 - فينسيت أبو بكر يعيد الكاميرون للمباراة بعد انفراده من نصف الملعب ثم أودعها الشباك بكرة ساقطة رائعة سكنت الشباك.

الدقيقة 53 - هدف جماعي هو الأفضل في البطولة .. "تيكي تاكا صربية" تنتهي عند ميتروفيتش الذي يودعها الشباك بنجاح.

الدقيقة 50 - بداية قوية من جانب المنتخب الصربي بحثاً عن تسجيل هدف ثالث يحسب به المنتخب الملقب بالنسور نتيجة المباراة لصالحهم.

الدقيقة 46 - انطلاق الشوط الثاني

الدقيقة 45 + 3 - صربيا تقلب الطاولة تماماً على الأسود، سيرجي ميلينكوفيتش يحرز الهدف الصربي الثاني من تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء.

الدقيقة 45 + 1 - الظهير الصربي بافلوفيتش يسجل هدف التعادل من ضربة رأس رائعة.

الدقيقة 43 - بيير كوندي أفضل لاعبي الكاميرون والمباراة بشكل عام واصل انطلاقاته القوية وتوغل داخل منطقة الجزاء الصربية وسدد الكرة في المرمى إلا أن ميلينكوفيتش-سافيتش حارس صربيا أخرجها بصعوبة.

الدقيقة 40 – انكماش كامل من جانب الكاميرون للحفاظ على هدف التقدم، قلبا دفاع الأسود نيكولاس نكولو وكاستيليتو تفوقا تماماً على الهجوم الصربي.

الدقيقة 29 – هدف كاميروني .. جان تشارلز كاستيليتو يحرز الهدف الأول لمنتخب الأسود غير المروضة في كأس العالم  قطر 2022، عقب متابعته لركلة ركنية أخطأ الدفاع الصربي التعامل معها.

الدقيقة 19 – الظهور الهجومي الأول للكاميرون ..  بيير كوندي أطلق تصويبة وحارس صربيا فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش أخرج الكرة بصعوبة لركلة ركنية.

الدقيقة 17 – صربيا تواصل أفضليتها المطلقة الكرة ارتدت من الدفاع الكاميروني المرتبك وتهيأت أمام ميتروفيتش الذي سددها فذهبت بغرابة شديدة إلى خارج الملعب.

الدقيقة 10 – صربيا الأخطر والأكثر سيطرة .. ميتروفيتش قام بعمل جماعي رائع مع تاديتش ودخل إلى منطقة الجزاء ثم سدد في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس ديفيس إباسي فارتدت الكرة من القائم الأيمن.  

الدقيقة الخامسة – بداية حماسية من المنتخبين وإن عابها عدم التركيز الكافي على صعيد دقة التمرير .. ميتروفيتش افتتح أولى هجمات المباراة على الإطلاق وأطلق ضربة رأس ذهبت فوق العارضة الكاميرونية.

الدقيقة الأولى  انطلاق المباراة الكبرى بين الكاميرون وصربيا

المنتخبان يبحثان عن استعادة التوازن عقب خسارتهما في الجولة الأولى ..

المباراة يقودها الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن وتقام على استاد الجنوب المونديالي.

وافتتحت المباراة بين منتخبي الكاميرون وصربيا في اليوم التاسع من مونديال قطر ، عند الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12 بتوقيت القدس.

ويخوض الكاميرون وصربيا مباراة الفرصة الأخيرة، في ملعب الجنوب فى الوكرة، وطموحهما المشترك هو تحقيق أول 3 نقاط من أجل البقاء في المنافسة.

يبحث كل من منتخبي الكاميرون وصربيا عن التعويض من أجل إنعاش الأمل في التأهل إلى ثمن نهائي البطولة، خاصة وأنهما خسرا في الجولة الأولى.

وتنقل مباراة الكاميرون وصربيا عبر قنوات :
2 beIN Sports Max
beIN max 1
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD

مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم FIFA قطر 2022™ ستكون متاحة في البث المباشر عبر beIN SPORTS وعبر الانترنت بواسطة خدمة CONNECT.

ويمكن مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا في بث مباشر عبر الانترنت

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قطر (beIN SPORTS)