رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يلتقي بالاتحاد السعودي للكاياك والتجديف

رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يلتقي بالاتحاد السعودي للكاياك والتجديف 3.jpg

استقبل رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف السيّد خلدون أبو سليم، المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للكاياك السيّد ممدوح البراغ في مقر الاتحاد بمدينة الرياض.

وجاء هذا الاستقبال خلال زيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف السيّد خلدون أبو سليم إلى المملكة العربية السعودية خلال شهر نوفمبر الحالي، حيث تم بحث سبل التعاون ما بين الاتحاديين وتطوير رياضة الكاياك في فلسطين.

ونقل السيّد أبو سليم، تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينيّة إلى رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعوديّة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

كما زار  السيّد خلدون أبو سليم مقر اللجنة الاولمبية العربية السعودية والاجتماع مع الامين العام للاتحاد السعودي للتجديف السيد يوسف الجليدان في مقر الاتحاد ، حيث تم الاتفاق كمرحلةٍ أولى على تقديم دورات تدريبية للاتحاد الفلسطيني في مجال التجديف الشاطئ والأولمبي والاستفادة من الخبرات الموجودة لدى الاتحاد السعودي في هذا المجال لتطوير رياضة التجديف في فلسطين.

مواضيع قد تهمك

وفي ختام اللقاء، تم تقديم درع تذكاري من السيد يوسف نيابة عن رئيس الاتحاد السعودي للتجديف السيّد علي  حسين رضا للسيّد خلدون أبو سليم.رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يلتقي بالاتحاد السعودي للكاياك والتجديف 1.jpg
رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يلتقي بالاتحاد السعودي للكاياك والتجديف.jpg
رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يلتقي بالاتحاد السعودي للكاياك والتجديف 3.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الرياض