الوفد الفلسطيني للمواي تاي يحقق 26 ميدالية ملونة في بطولة العالم لأندية اللعبة بتركيا

الوفد الفلسطيني للمواي تاي.png

 اختتم الوفد الفلسطيني للمواي تاي، مشاركته في بطولة العالم للأندية، التي أقيمت في مدينة أنطاليا التركية، بمشاركة أكثر من 700 لاعب مثلوا 13 دولة مشاركة.

وتوج لاعبو الوفد الفلسطيني بـ 26 ميدالية ملونة، بواقع 3 ذهبيات و9 فضيات و14 برونزية، حيث حل بالمركز السادس على مستوى الميداليات والمركز الثامن في الترتيب العام.

وتكون الوفد من 46 لاعبا ولاعبة من الوطن والشتات، ومن مختلف الأندية الفلسطينية، بإشراف المدير الفني أحمد أبو دخان، والمدربين المرافقين، و3 حكام شاركوا في إدارة المنافسات وهم: حذيفة الحاج، وإبراهيم الهندي، ورؤى الشويكي، فيما ترأس البعثة شاكر الشروف رئيس الاتحاد، وأحمد زيداني إداري.

وأعرب الشروف عن سعادته بالنتائج التي حققها اللاعبون في البطولة التي ضمت العديد من اللاعبين المميزين من الدول المشاركة، مؤكدا أهمية التواجد في هذا المحفل من إكساب اللاعبين خبرة المنافسة الدولية، كما أشاد بالمستوى الذي قدمه حكام الاتحاد في إدارة المباريات.

وعلى هامش البطولة، حضر الشروف وزيداني، اجتماع اتحاد البحر الأبيض المتوسط للعبة، وتم تقديم طلب رسمي بانضمام فلسطين للاتحاد، حيث وضع الشروف الأعضاء بتطورات اللعبة على الساحة الرياضية الفلسطينية وما أنجزته محليا ودوليا.

كما اجتمع الشروف مع رئيس الاتحاد التركي للعبة، وناقش معه سبل التعاون المشترك بين الاتحادين خلال الفترة المقبلة.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة