وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي رئيس مجلس إدارة جمعية الفلاح الخيرية

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي رئيس مجلس إدارة جمعية الفلاح الخيرية.jpg

إلتقي وفد من التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات برئاسة الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم و رؤساء اللجان العاملة بالتجمع برئيس مجلس إدارة جمعية الفلاح الخيرية  الدكتور محسن طنبورة بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين لتعزيز علاقة التجمع و الجمعية  .
ثمن الأستاذ محمد شريم الأمين العام للتجمع بالدور الذي تلعبه جمعية الفلاح الخيرية في المجالات الإغاثية و الإجتماعية و الصحية و التعليمية و زيارة وفد التجمع لتعزيز العمل بين التجمع و جمعية الفلاح لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة و الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها المواطنون .
بدوره بين الدكتور محسن رمضان طنبورة رئيس مجلس إدارة جمعية الفلاح الخيرية  بالدور البارز و الكبير الذي يقوم به التجمع من خلال البرامج الوطنية من وقفات و مؤتمرات و تثقيف و تأهيل و رابط أبناء شعبنا في الداخل مع الشتات مؤكدا على حرص جمعية الفلاح على التعاون و التنسيق بين التجمع في المجال الإغاثي و الإجتماعي  .
في نهاية اللقاء  قام الوفد بتكريم الدكتور محسن طنبورة بدرع الوفاء لما يقوم به اتجاه أبناء شعبنا من مشاريع خيرية متعددة ساهمت في تخفيف العبء عن أهلنا بقطاع غزة  .فهرس.jpg
وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي رئيس مجلس إدارة جمعية الفلاح الخيرية.jpg
وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي رئيس مجلس إدارة جمعية الفلاح الخيرية 5.jpg
وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي رئيس مجلس إدارة جمعية الفلاح الخيرية 2.jpg
وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي رئيس مجلس إدارة جمعية الفلاح الخيرية 1.jpg

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة