بالفيديو إهداء من بنك فلسطين للمغرب العربي

 أطلقت مجموعة بنك فلسطين أغنية داعمة للمنتخب المغربي الذي صنع تاريخا جديدا في بطولات كأس العالم قطر 2022، بعد تأهله بجدارة واستحقاق إلى الدور نصف النهائي، ليصبح ثالث منتخب من خارج قارتي أوروبا وأميركا الجنوبية ينجح في تحقيق ذلك.

وتقول كلمات الأغنية الموقعة بعبارة (إهداء من بنك فلسطين للمغرب العربي) : لأنكم أسود مغربيين، فرحتونا ووحدتوا الملايين.. نشجعكم من فلسطين للوصول للكأس يا غاليين.."

 

#فيديو .. إهداء من بنك فلسطين للمغرب العربي https://t.co/vggocBoXmZ #المغرب_فرنسا #كاس_العالم_قطر_2022 pic.twitter.com/g88ERN8CA8

— وكالة قدس نت للأنباء (@qudsnet) December 13, 2022

وتترقب الجماهير الفلسطينية اللقاء الهام لمنتخب "أسود الأطلس"، في مباراته مع المنتخب الفرنسي، ضمن المربع الذهبي لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتأمل الجماهير الفلسطينية أن يواصل المنتخب المغربي نتائجه المبهرة والوصول للمباراة النهائية، بعد مشواره الرائع في المباريات السابقة وقدرته على مجاراة المنتخبات الكبيرة والتفوق عليها.

وأعلن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، عن تنظيم فعالية لمؤازرة المنتخب المغربي الشقيق بالتزامن مع مباراته مع المنتخب الفرنسي، ضمن المربع الذهبي لبطولة كأس العالم قطر 2022.

 
https://fb.watch/hoaOGg4z8C

#فيديو .. إهداء من بنك فلسطين للمغرب العربي https://qudsnet.com/post/545223/ #المغرب_فرنسا #كاس_العالم_قطر_2022

Posted by ‎وكالة قدس نت للأنباء‎ on Tuesday, December 13, 2022

وقال الرجوب: إن قاعة أحمد الشقيري في مقر الرئاسة بمدينة رام الله ستحتضن الفعالية يوم غد الأربعاء الساعة الثامنة مساء، والتي تقام تحت رعاية الرئيس محمود عباس، بالتعاون مع سفارة المملكة المغربية لدى دولة فلسطين، وسيشارك فيها قطاعات مختلفة من أبناء شعبنا من كافة المستويات الرسمية والشعبية والرياضية والدينية.

ويلتقي المنتخبان المغربي والفرنسي للمرة الأولى رسمياً في بطولة كبرى عندما يتواجهان الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاء على إستاد البيت في مدينة الخور ضمن الدور نصف النهائي في كأس العالم، والتقيا من قبل في 5 لقاءات لكنها كانت جميعها ودية.

ويفتتح الدور نصف النهائي مساء اليوم بلقاء ناري متوازن يقام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القدس بين منتخب الأرجنتين المرشح الأوفر لحصد اللقب والمنتخب الكرواتي الذي قدم أداء رائعا أوصله لهذا الدور، خاصة أنه أقصى المنتخب البرازيلي في الدور الماضي.

وبات منتخب "أسود الأطلس" أول منتخب عربي وإفريقي في التاريخ يصعد لنصف نهائي كأس العالم، حيث لم يسبق لأي منتخب عربي أن حقق أفضل من التأهل للدور الثاني، ففي افريقيا لم تتأهل سوى ثلاثة منتخبات لدور الثمانية وهي: الكاميرون والسنغال وغانا.

يعتبر المنتخب المغربي المفاجأة الكبرى في النسخة الحالية لكأس العالم  أو الحصان الأسود للبطولة، في ظل ما حقق من نتائج مبهرة، وهو سيكون مدعوما في لقاء الغد كما اللقاءات السابقة، بمجموعة كبيرة من المشجعين من الجاليتين المغربية والعربية في قطر، إضافة إلى عشاقه القادمين من مختلف أنحاء العالم.

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله