جمعية التأهيل والتدريب الإجتماعي- النصيرات تسلم مجموعة من المشاريع الصغيرة التنموية للأشخاص ذوي الإعاقة

جمعية التأهيل والتدريب الإجتماعي 4.jpg


غزة -
احتفلت جمعية التأهيل والتدريب الإجتماعي- النصيرات  بتسليم مجموعة من المشاريع الصغيرة التنموية للأشخاص ذوي الإعاقة المستفيدين من أنشطة مشروع مجتمع شامل ومتاح للجميع، بحضور عدد من ممثلي الجمعيات وبعض الشخصيات والمخاتير والوجهاء في صالة عبدالعال في مخيم النصيرات.

وأعرب الدكتور أحمد أبوهولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير،  ورئيس دائرة شؤون اللاجئين  عن بالغ سعادته بهذا النشاط وهذه الفلسفة وقدرة الجمعية التأهيل على تطبيق منهجية حقوقية قائمة على تعزيز الأشخاص ذوي الإعاقة وتحقيق تطلعاتهم في العمل.

واكد أن دائرة شؤون اللاجئين تسعى جاهدة على تنفيذ برامج تساهم بشكل واضح في دمج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة،وأثنى أبوهولي على إدارة جمعية التأهيل وعامليها لما يقدموه من إنجازات اتجاه الأشخاص ذوي الإعاقة واتجاه المجتمع الفلسطيني في المحافظة الوسطى.

قد تخلل  الاحتفال عرض فني غنائي لفرقة الأمل الفنية من الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية وأحد مخرجات الجمعية على الصعيد الفني وسط فرحة غامرة ومشاركة لافتة من الجمهور.

 وفي ختام فقرات الحفل دعا بدر مصلح مقدم الحفل الجميع للمشاركة في قص شريط المشاريع، والبالغ عددها 15 مشروع متنوع للأشخاص ذوي الإعاقة في نطاق المحافظة الوسطى.

جمعية التأهيل والتدريب الإجتماعي.jpg
جمعية التأهيل والتدريب الإجتماعي 11.jpg
جمعية التأهيل والتدريب الإجتماعي 4.jpg
جمعية التأهيل والتدريب الإجتماعي 1.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة