مختبرات ميديكير تعقد لقائها السنوي

في سياق السعي المستمر للتطور على الصعيدَيْن الداخلي والعام عقدت شركة النخبة للخدمات والاستشارات الطبية (مختبرات ميديكير )، مؤخراً، الإجتماع السنوي لموظفيها تحت عنوان (ايد وحدة ... فريق واحد )، بفندق الملينيوم-رام الله ، تم خلاله إستعراض إنجازات ونتائج أعمال الشركة منذ تاسيسها، ومناقشة خطط الشركة واستراتيجياتها للعام القادم.

 

وفي كلمته، أعرب المدير العام لمختبرات ميديكير ورئيس مجلس ادارتها الدكتور بشار الكرمي، عن سعادته بهذا اللقاء السنوي لأسرة "ميديكير"، مبدياً الإعتزاز بطاقم عمل الشركة كلٌ في موقعه، ومنوهاً بأن جهود وتفاني موظفي الشركة على مدار الاعوام الماضية ، وروح الفريق الواحد والعمل الجماعي ساهم في بناء المزيد من الإنجازات وتعزيز نجاح الشركة في قطاع الخدمات الصحية. و مؤكداً على إلتزام "ميديكير" بثقافتها وقيمها القائمة على التطوير لمواردها البشرية على الصعيدين المهني والشخصي.

 

و تخلل اللقاء عدد من النشاطات التي تهدف تعريف الموظفين الجدد بباقي اعضاء الشركة، كما تم تكريم عدد من الموظفين و الفروع الذين تميزوا عبر عام 2022 في مجالات الالتزام بالجودة و و تحقيق اهداف ورؤية الشركة و العمل.

 

تجدر الإشارة إلى أن "ميديكير" تأسست عام 1995، وهي اول واكبر شبكة مختبرات طبية في فلسطين، حيث تصنف كرائدة في مجال الفحوصات المخبرية، ولها ثلاثون فرعا منتشرة في كافة مدن ومحافظات فلسطين ، كما تضم مختبرات ميديكير اكثر من 140 موظف من حملة شهادات الطب والدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في كافة تخصصات الطب المخبري .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله