مواطن من نابلس يفقد عينه اليسرى إثر اصابته في جنين

الشاب عبدالله مسعود رواجبة.png

 فقد المواطن الفلسطيني عبد الله مسعود رواجبة من بلدة عصيرة الشمالية بمحافظة نابلس عينه، إثر استهدافه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الإثنين، خلال تواجده في جنين، حيث يعمل.

وذكرت مصادر أمنية، لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، أن المواطن رواجبة فقد عينه اليسرى إثر إصابته بقنبلة صوت أطلقتها صوبه قوات الاحتلال أثناء مروره بمركبته على شارع جنين- حيفا غرب جنين، متوجها إلى عمله.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، قد اقتحمت بلدة كفر دان بمحافظة جنين فجر اليوم، وحاصرت منزلي ذوي الشهيدين أحمد أيمن إبراهيم عابد، وعبد الرحمن هاني صبحي عابد، وفجرتهما، ما أدى لاندلاع مواجهات أسفرت عن استشهاد الشابين حمد سامر حسن حوشية (21 عاما) وهو من بلدة اليامون، وفؤاد محمود أحمد عابد (18 عاما).

الاحتلال يعتقل شابا من مخيم جنين ويقتحم يعبد ورمانة وزبوبا

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم ، شابا من مخيم جنين.

وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، بأن قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس، اعتقلت الشاب أدهم القاضي أثناء مروره عبر الحاجز.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد وقريتي رمانة وزبوبا بمحافظة جنين، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

الشرطة الإسرائيلية تعتقل فتى من قباطية داخل أراضي الـ48

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية، مساء اليوم ، فتى من بلدة قباطية جنوب جنين داخل أراضي الـ48 .

وذكر مدير هيئة شؤون الأسرى والمحررين في جنين سياف أبو سيف، أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت الفتى جواد توفيق كميل (17 عاما) من مكان عمله في مدينة طمرة.

الاحتلال يقتحم كفل حارس شمال سلفيت لتأمين الحماية للمستوطنين

واقتحمت قوات الاحتلال ، مساء اليوم ، بلدة كفل حارس شمال سلفيت.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وأطلقت قنابل الصوت ومنعت المواطنين من التنقل في البلدة، وذلك من أجل تأمين الحماية للمستوطنين الذين اعتادوا تدنيس المقامات الإسلامية الموجودة فيها.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس