وكيل النقل والمواصلات يستقبل وفداً من وزارة الصحة

استقبل اللواء صلاح الدين أبو شرخ وكيل وزارة النقل والمواصلات بقطاع غزة د. يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة وعدد من المدراء العامون وبحضور  معين قويدر رئيس قطاع سلطة الترخيص و حسن عكاشة رئيس قطاع الشؤون الإدارية والمالية والفنية وذلك اليوم في مقر الوزارة لمناقشة عدد من القضايا.

رحب أبو شرخ بالحضور مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الصحة في خدمة أبناء شعبنا في قطاع غزة وتقديم أفضل الخدمات لهم في سبيل الارتقاء بالقطاع الصحي ومتلقي الخدمة.

وتابع أبو شرخ بالقول أن وزارة الصحة تعتبر من أكبر المؤسسات الحكومية وهي حجز أساس في الحكومة الفلسطينية لما تقدمه من خدمات إنسانية عظيمة لجميع فئات المجتمع الفلسطيني سواء في أوقات الأزمات أو العمل اليومي معتبراً موظفي الصحة جنود على مدار الساعة.

وأضاف أبو شرخ أن وزارته على تواصل مستمر مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتم خلال اللقاء مناقشة الإشكاليات المتعلقة بمركبات وزارة الصحة والعمل على تطويرها بما يواكب التطور العالمي وكذلك تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والعمل على فحص المركبات بشكل دوري من خلال الجهات الفنية بوزارة النقل والمواصلات.

من جانبه شكر أبو الريش وزارة النقل والمواصلات على هذا الاستقبال موضحاً مكانة الوزارة بما تقدمه من خدمات هامة لشريحة كبيرة من المواطنين في قطاع غزة والعمل على تقديم التسهيلات لهم.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة