"اللجنة الوطنية للتربية والثقافة" و"شؤون اللاجئين" تطلقان فيلما توثيقيا عن الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني العاشر

الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني العاشر.jpg

 أطلقت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم ودائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، الفيلم التوثيقي حول فعاليات الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني العاشر- بيروت 2022، والذي نظمته اللجنة والدائرة برعاية من سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، بالجمهورية اللبنانية الشقيقية من 25 ولغاية 30 من شهر نوفمبر الماضي.

ويهدف الفيلم لتوثيق هذه التظاهرة الثقافية الفنية التي نفذت بحضور رسمي وشعبي بارز، في إحدى أكبر مناطق تواجد شعبنا الفلسطيني بالشتات، والتي استهدفت في هذا العام قطاع متخصص من المبدعات والمبدعين الشباب في مخيمات اللجوء داخل الوطن والشتات، وتوثيقا للزيارات والجولات التي نفذها الملتقى للمناطق التي لها علاقة بالإرث الوطني والنضالي والحضاري للشعب الفلسطيني في لبنان، بالإضافة للجهود المميزة من طاقم العمل والمشاركين في إنتاج لوحة فنية متكاملة بدءاً من اليوم الأول بالتدريب وورش العمل المختلفة لكافة أشكال الإبداع، وصولا إلى الحفل الختامي والعروض الختامية.

وأوضحت اللجنة الوطنية بأن هذا الفيلم تم تصويره وإنتاجه من قبل المشارك صلاح الحو والمشاركة رجاء عايش وهم من الحاصلين على جوائز دولية في مجالات التصوير والإخراج وصناعة المحتوى.

لمشاهدة الفيلم عبر صفحة اللجنة الوطنية على فيسبوك على الرابط التالي:

 

 
https://fb.watch/hTfhysohLd

"اللجنة الوطنية للتربية والثقافة" و"شؤون اللاجئين" تطلقان فيلما توثيقيا عن الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني العاشر رام الله- الأربعاء 04/01/2023- أطلقت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم ودائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأربعاء، الفيلم التوثيقي حول فعاليات الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني العاشر- بيروت 2022، والذي نظمته اللجنة والدائرة برعاية من سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، بالجمهورية اللبنانية الشقيقية من 25 ولغاية 30 من شهر نوفمبر الماضي. ويهدف الفيلم لتوثيق هذه التظاهرة الثقافية الفنية التي نفذت بحضور رسمي وشعبي بارز، في إحدى أكبر مناطق تواجد شعبنا الفلسطيني بالشتات، والتي استهدفت في هذا العام قطاع متخصص من المبدعات والمبدعين الشباب في مخيمات اللجوء داخل الوطن والشتات، وتوثيقا للزيارات والجولات التي نفذها الملتقى للمناطق التي لها علاقة بالإرث الوطني والنضالي والحضاري للشعب الفلسطيني في لبنان، بالإضافة للجهود المميزة من طاقم العمل والمشاركين في إنتاج لوحة فنية متكاملة بدءاً من اليوم الأول بالتدريب وورش العمل المختلفة لكافة أشكال الإبداع، وصولا إلى الحفل الختامي والعروض الختامية. وأوضحت اللجنة الوطنية بأن هذا الفيلم تم تصويره وإنتاجه من قبل المشارك صلاح الحو والمشاركة رجاء عايش وهم من الحاصلين على جوائز دولية في مجالات التصوير والإخراج وصناعة المحتوى.

Posted by ‎اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم Pncecs‎ on Wednesday, January 4, 2023

وصفحة دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية على الرابط التالي:

 

 
الملتقى التربوي العاشر بتنظيم من دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية واللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم..

برعاية الرئيس ابو مازن .. --------------------------------- شاهد :::: الفعاليات الثقاقية والابداعية والفنية لما يزيد عن 60 موهبة في كافة مجالات الإبداع الثقافي والفني لشباب وشابات فلسطين من مخيمات الوطن والشتات، والتي احتضنها الملتقى التربوي العاشر بتنظيم من دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية واللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم وبإشراف من عضوي اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين، و أ.د علي زيدان أبو زهري رئيس اللجنة الوطنية ورئيس دائرة التربية والتعليم العالي، ود. دوّاس دوّاس أمين عام اللجنة الوطنية ورئيس المجلس التنفيذي لمنظمة "الإيسيسكو"

Posted by ‎دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية - www.plord.ps‎ on Friday, December 30, 2022

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله