رئيس بلدية خان يونس يبحث مع السفارة الفلسطينية بقطر دعم المشاريع التنموية

بحث رئيس بلدية خان يونس ونائب رئيس بلديات قطاع غزة د. علاء الدين البطة، مع رئيس البعثة الفلسطينية والسفير الفلسطيني بدولة قطر منير غنام، ونائب رئيس البعثة السفير د. يحيى زكريا الأغا، المساعدة في دعم المشاريع التنموية والتطويرية لقطاع غزة، للمساهمة في دفع عجلة التطور والتنمية.

وكان د. البطة وبمشاركة المنسق الإعلامي للبلدية أ. عبد العزيز الأسطل، التقيا السفير غنام ونائب رئيس البعثة د. الأغا، على هامش جولته الخارجية التي يزور خلالها مجموعة من البلدان العربية والأجنبية، حيث تم تناول جُملة من الملفات المهمة وإمكانية توفير الدعم اللازم لقطاع المشاريع في البلديات لتعزيز الصمود الفلسطيني وتوفير حياة كريمة لشعبنا، في ظل شح الموارد والإمكانات.

وخلال اللقاء استعرض د. البطة الجهود الكبيرة التي تبذلها بلدية خان يونس وبلديات القطاع في تنفيذ المشاريع الحيوية والإنمائية بالرغم من ظروف الحصار.

وشدد د. البطة على أهمية الجهود المبذولة من البعثات والسفارات الفلسطينية في الخارج التي ساعدت على تفعيل القضية الفلسطينية في كافة المحافل العربية والدولية، مؤكدًا على أهمية الدور القطري الداعم للقضية الفلسطينية والمساند للمؤسسات الخدماتية، والتي تساهم في تلبية احتياجات السكان والتخفيف من المعاناة القائمة.

ومن جانبه أثنى غنام على جهود بلدية خان يونس في التخفيف عن كاهل المواطنين من خلال تلبية احتياجاتهم ودعم الشرائح المجتمعية، مؤكدًا على ضرورة تضافر كل الجهود الوطنية من أجل خدمة شعبنا، سيما قطاع غزة، معربًا عن أمله أن تحظى قادم الأيام بانفراجه في كافة القطاعات من أجل تجنيد الدعم المطلوب لإعادة تطوير مدن قطاع غزة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - خان يونس