وفاة وديع وسوف نجل "سلطان الطرب" جورج وسوف

الفنان وابنه الراحل.webp

 أعلن الفنان السوري جورج وسوف الشهير بـ"سلطان الطرب"، فجر السبت، عبر حسابه على "تويتر"، عن وفاة نجله وديع.

وأفادت وسائل إعلامية محلية في لبنان عن وفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف، بعدما شغلت حالته الصحية مواقع التواصل الاجتماعي عصر الجمعة.

وكانت حالة وديع وسوف الصحية قد تدهورت نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام، قيل انها عملية "ربط معدة" أدت إلى مضاعفات تسببت بوفاته.

وقالت مصادر طبية في مستشفى لبناني شرق العاصمة بيروت لموقع "سكاي نيوز عربية" إن وديع وسوف دخل المستشفى وهو بحالة الخطر نتيجة تعرضه لنزيف حاد، بسبب عدم التزامه بنصائح الطبيب الذي أجرى له عملية تصغير معدة منذ حوالي 10 أيام .

وكان وديع قد دخل إلى إحدى مستشفيات لبنان لإجراء عمل جراحي وعانى من بعض المضاعفات، ما استدعى طلب وحدات دم له، وبعد أن انتشر الخبر بشكل واسع على السوشال ميديا، شارك اليوم جورج وسوف جونيور صورة لشقيقه على إنستغرام يدعو فيه له بالشفاء.

يُشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

سبق وشارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستغرام، معلقا "عيد ميلاد سعيد لوالدي ، أخي ، أعز أصدقائي. أحبك".

وذكر موقع "العربية نت" بأن الوسط الفني السوري والعربي فجع ، فجر السبت، بخبر وفاة وديع الوسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف إثر تداعيات جراحة في المعدة.
 جورج وسوف وابنه وديع - الصورة من حساب الراحل وديع على انستغرام.jpg

وجاء خبر الوفاة بعد ساعات من إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة إثر عملية "تكميم المعدة" خضع لها منذ أكثر من أسبوع.حسب الموقع

وقد اننتفضت وسائل التواصل الاجتماعي حزناً بعد إعلان الوفاة، ورثى عدد كبير من المشاهير الراحل.

يذكر أن آخر إطلالات الفنان السوري جورج وسوف كانت بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، حيث أحيا صاحب "روحي يا نسمة" حفلاً موسيقيا ضخما بعنوان Trio Night، إلى جانب العديد من نجوم الموسيقى من الوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وكشف الاعلامي عادل ساميا في تغريدة عبر "تويتر": ادخال سلطان الطرب جورج وسوف الى الطوارئ في المستشفى بعد تلقيه خبر وفاة نجله وديع وذلك اثر نوبة اعصاب حادة اصيب بها.

وأعلن الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عبر قناة "الجديد"، وفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف، نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام.

وفي آخر ساعات حياته، تدهور الوضع الصحي لوديع وسوف الذي كان يعاني من نزيف حاد، علماً أن كميات الدم المطلوبة من المتبرّعين تأمنت فوراً. حسب موقع صحيفة "الديار" اللبنانية.

وذكر موقع صحيفة "الديار" بأن معلومات خاصة كشفت بأن عدداً من النجوم اللبنانيين سارعوا للقاء الفنان جورج وسوف بعد خروجه من غرفة الطوارئ التي دخلها أثر وفاة أبنه البكر وديع و من بين الذين هموا بالذهاب لتعزيته الفنان راغب علامة و المخرج سعيد الماروق و الفنان وليد توفيق و اخرين يعيشون صدمة هذا الخبر الموجع .

وذكر موقع "الديار" بان بترتيبات مراسم تشييع ابن سلطان الطرب جورج وسوف ستقام يوم الاحد في 8 كانون الثاني في كنيسة مار الياس على أن يوارى الثرى في كفرون.

 وتفاعل عدد كبير من النجوم مع الخبر معبرين عن حزنهم العميق لرحيل وديع ومواساتهم لسلطان الطرب بهذا المصاب الأليم.

ناصيف زيتون: "شو بشعة هالخبرية و شو صعبة ضيعان الشباب و الروح الحلوة.. الغصة كبيرة ... الله يصبر قلبك ويقويك يا حبيب القلب أبو وديع. الله يصبر ام وديع و اخواته و جميع احبابكن ... فل يكن ذكره مؤبداً".

نجوى كرم: " الدّني وجع. وهالوجع بالذّات، جمر نارو ما بتنتطفي، خصوصي عند الأهل. الله يرحم شبابك وديع، ويصبّر قلب أبو وديع وإمّ وديع".

نانسي عجرم: " ما عم صدق!! ما أقسى الموت!!! قلبي مع الغالي والحبيب أبو وديع الله يصبرك ويصبر عايلتك. خسارة شاب بيسوى الدني..".

اليسا: "الفرقة صعبة كتير. يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة"

رابح صقر: " احر التعازي الى ابو وديع".

مروان خوري: " جورج وسوف كنت استثنائياً في كل شيء حتى في الفاجعة !!! لا عزاء يقال في رحيل الشباب رحمة الله عليك وديع جورج وسوف والصبر ثمّ الصبر لابو وديع وللأم والعائلة".

كندة علوش: " "يالله شو وجعني قلبي على وديع جورج وسوف مابعرفه شخصياً بس كلنا منعرف حب جورج وسوف لابنه وتعلقه الكبير فيه وديع كبر معنا من أول ماصار الجمهور ينده أبو وديع شب بأول عمره حرام الله يرحمه ويصبر أبوه وأمه وعيلته ويهون عليهم الوجع الله يكون مع الفنان الكبير جورج وسوف ويخفف عليه محنته".

أحلام: " استاذنا الكبير جورج وسوف ربي يجبر قلبك ويجبر مصابك في وفاه ابنك وديع وسوف أسأل الله ان يكون في مكان خير من مكانه البقاء والدوام لله".

زياد برجي : "شو هالخبر القاسي.. بكرت كتير.. الوداع يا حبيب قلب زيكو، يا وديع يا ملاك.. الله يجعل مثواك الجنة ويصبر أمك وبيَّك وأخواتك.. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

أنغام: " لاحول ولاقوة الا بالله.خالص التعازي في وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه،ويصبرك يابو وديع ويربط علي قلبك وقلب امه. انالله وانا اليه راجعون..".

اليكم صورة بتفاصيل تشييع جثمان الراحل لمثواه الاخير:

998036e6-0965-4b3a-8d93-ae5b9b8f5197_548383_022df23af6435aafd77e80236e394838.jpg


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وكالات