فتح : حكومة الاحتلال تعلن الحرب علي السلطة الفلسطينية

جمال عبيد.jpg

قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا المحافظات الجنوبية "إن حكومة الإحتلال الإسرائيلي أعلنت الحرب علي السلطة الوطنية الفلسطينية و شعبنا العظيم و أسرانا البواسل و مقدساتنا ، و ذلك عبر الإجراءات التعسفية التي اتخذتها حكومة الإحتلال الفاشية رداً على التدابير التي اتخذتها قيادتنا الباسلة لمحاكمة الإحتلال علي جرائمه في محكمة الجنايات الدولية وفضح جرائمه أمام المجتمع الدولي ".

و شدد عبيد على أن" هذه الإجراءات التي طالت أموال شعبنا و مؤسساتنا الوطنية الفلسطينية في كل أنحاء الضفة الفلسطينية ضمن حدود دولة فلسطين لن تزيدنا إلا ثباتا و عزيمة و إصرار علي مواصلة كفاحنا الوطني حتي إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

و أكد عبيد بأن "القيادة الفلسطينية الرشيدة تتمتع بمواقف شجاعة و حكيمة متسلحة بحاضنة جماهيرية واسعة النطاق عبرت عن ذاتها في المليونية الخالدة بذكري الإنطلاقة ال58 في ساحة الكتيبة بمدينة غزة الأمر الذي سيفرض نفسة بطرق و أدوات مختلفة في هذه الحرب المفتوحة".

و حمل عبيد المجتمع الدولي المسؤولية عن التداعيات الخطيرة الناجمة عن هذه التطورات ، و دعا عبيد إلي "ضرورة و أهمية تضافر كل الجهود من أجل طي صفحة الإنقسام و تحقيق المصالحة الوطنية و التفرغ الكامل لمواجهة هذه الحكومة اليمينية الفاشية  ".

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة