البكري يشارك في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة " الجودة في منظومة الخدمات " بجدة

شارك الشيخ حاتم البكري وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني، مساء الإثنين، في إفتتاح مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة " الجودة في منظومة الخدمات " في مدينة جدة .

وافتتح المؤتمر الأمير خالد الفيصل أمير مكة المكرمة وبمشاركة عدد من أصحاب السمو الملكي والأمراء ووزراء الحج والأوقاف في الدول العربية والإسلامية وممثلي الجاليات المسلمة .

وأشار البكري أن مشاركة وزارة الأوقاف الفلسطينية في هذا المؤتمر المهم  جاء للاطلاع على الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام من قبل وزارة الحج والعمرة السعودية وباقي المؤسسات ذات العلاقة  خاصة الخدمات المتعلقة بالمشاعر والمناسك و ترتيبات الاستقبال والإقامة .

وقال البكري " أن التطور الملموس بالخدمات المقدمة من قبل المملكة العربية السعودية والذي تم ملاحظته من خلال المؤتمر يدل على حرص العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على تقديم كل ما هو جديد للحجاج وفق أحدث التقنيات التي توفر الراحة والأمان والسرعة للحجاج " .

وبين البكري أن وزارة الأوقاف ومن خلال الإدارة العامة للحج والعمرة ستعمل على البدء بتطبيق الإجراءات الجديدة والمقرة من قبل وزارة الحج خاصة آلية التعامل الالكترونية والتي توفر السرعة وضمان إجراءات سليمة .

ورافق الشيخ حاتم البكري وفد من وزارة الأوقاف تضمن حسام أبو الرب وكيل وزارة الأوقاف والمستشار محمود النيرب و محمود حمد مدير عام الحج، وفضل قنيبي مدير الحج .0c5762d1-74e1-40fe-9e7d-e0ad4663c850.jpg
5b199dcc-64a5-4a85-b404-474aaa5bd671.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - جدة