جمعية المرأة المبدعة تستعد للإعلان عن جائزتها السنوية للعام 2023

جمعية المرأة المبدعة تستعد للإعلان عن جائزتها السنوية للعام 2023.jpg

تجري جمعية المرأة المبدعة تجري الاستعدادات لإطلاق جائزتها السنوية (جائزة المرأة المبدعة للعام 2023)، في دورتها التاسعة عشرة لهدا العام والتي تشارك في التقديم لها عشرات من المبدعات فهي مختصة بإنجازات المرأة الفلسطينية.

وخلال الأيام القادمة سوف يحدد موعدا للاستقبال الترشيحات من المبدعات الفلسطينيات في مجالات مختلفة وذلك لدورهن الوطني والريادي في خدمة قضيتهن وشعبهن. كما قال الكاتب والباحث ناهض زقوت عضو مجلس إدارة جمعية المرأة المبدعة ورئيس لجنة تحكيم جائزة المرأة المبدعة. مؤكدا على أن المرأة الفلسطينية هي امرأة مبدعة مؤثرة في المجتمع، ومكافحة مع الرجل جنبا لجنب من ـجل حرية شعبنا، وطالب النساء بالاستعداد لترشيح أنفسهن لنيل الجائزة، حيث سينشر تفاصيلها على موقع الجمعية على الفيس بوك.

 وأكد الباحث ناهض زقوت أن جميع  النساء يحق لهن التقدم لجائزة المرأة المبدعة، لأن كلهن يستحقن الحائزة، ولكن وفق معايير محددة، ومنذ عام 2004 فاز بالجائزة عشرات المبدعات الفلسطينيات اللاتي حققن وجودهن وحضورهن في المشهد الفلسطيني بما قدمن من انجازات وابداعات على كافة المستويات. وأشار إلى نضال المرأة الفلسطينية في جميع المجلات وعلى رأسها النضال الوطني فكان منهن الشهيدات والأسيرات، ومازالت المرأة تخوض معركة النضال الاجتماعي لتحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة. وأكد أن عدم الفوز بالجائزة لا يعني نهاية الطريق بل هي حافز للعمل والاجتهاد للأعوام المقبلة.

في هذه الأيام تستعد جمعية المرأة المبدعة للإعلان عن استقبال طلبات المرشحات لجائزة المرأة المبدعة التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق لتكريم للمرأة الفلسطينية، ومن خلالها نرسل رسالة للعالم أن المرأة الفلسطينية صامدة في مواجهة كل الأزمات والتحديات إلى جانب الرجل، وتخوض العمل الوطني  والاجتماعي والسياسي، وفي هذا اليوم نستذكر شهيدات النضال الوطني ونترحم عليهن، وتضحيات النساء الفلسطينيات. ونتوجه بالتحية للأسيرات الفلسطينيات الاتي ما زلن يقبعن في سجون الاحتلال الاسرائيلي. كما قال

جمعية المرأة المبدعة تستعد للإعلان عن جائزتها السنوية للعام 2023.jpg
جمعية المرأة المبدعة تستعد للإعلان عن جائزتها السنوية للعام 2023 9.jpg
جمعية المرأة المبدعة تستعد للإعلان عن جائزتها السنوية للعام 2023 8.jpg
جمعية المرأة المبدعة تستعد للإعلان عن جائزتها السنوية للعام 2023 7.jpg
جمعية المرأة المبدعة تستعد للإعلان عن جائزتها السنوية للعام 2023 5.jpg
جمعية المرأة المبدعة تستعد للإعلان عن جائزتها السنوية للعام 2023 3.jpg
جمعية المرأة المبدعة تستعد للإعلان عن جائزتها السنوية للعام 2023 1.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة