استشهاد فلسطيني بزعم تنفيذ عملية طعن في الخليل

استشهد شاب فلسطيني برصاص مستزطن إسرائيلي، مساء الأربعاء، بزعم تنفيذ عملية طعن قرب الخليل بالضفة الغربية ، أُصيب خلالها مستوطن بجراح.حسب ما ذكرت قناة "ريشت كان" العبرية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأنها أبلغت من هيئة الشؤون المدنية باستشهاد الشاب سند محمد عثمان سمامره من الظاهريه برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من مستوطنة "حفات يهودا"، المقامة على أراضي المواطنين جنوب الخليل.

الشاب الفلسطيني سند سمامرة الذي استشهد اليوم برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الخليل


 

وذكرت مواقع عبرية بأن الفلسطيني استشهد برصاص مستوطن إسرائيلي بعد طعنه مستوطنا آخر في "حفات يهودا" قرب السموع بالخليل، مشيرة إلى أن المستوطن أصيب بجراح متوسطة الخطورة، ونقل إلى مشفى "سوروكا" في بئر السبع، لاستكمال تلقي العلاج.

ومنَع عناصر جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي طواقم الإسعاف من الوصول إلى الفلسطيني، قبل أن يعلن عن استشهاده .

وأفادت مواقع عبرية ، مساء اليوم، عن إصابة مستوطن إسرائيلي جراء تعرضه لعملية طعن في مستوطنة "حفات يهودا" قرب الخليل ، وتم تحييد المنفذ.

وذكرت منظمة "إنقاذ بلا حدود" بأن مستوطن أصيب بجروح متوسطة في عملية طعن في مستوطنة "حفات يهودا" قرب الخليل ، وتم تحييد المنفذ، فيما ذكرت إذاعة الجيش بأن حالة المستوطن المصاب في عملية الطعن قرب الخليل "متوسطة-خطيرة"

وقالت مصادر محلية، إن شاب فلسطيني أصيب برصاص الاحتلال الإسرائيليّ، مساء اليوم ، بزعم تنفيذ عملية طعن في الخليل، أُصيب خلالها مستوطن بجراح.

وذكرت قناة "ريشت كان" بأن مستوطن تعرض للطعن في الرأس والرقبة وحالته متوسطة فيما تم تحييد المنفذ، فيما قال مراسل إذا عة "كان" المستوطن أصيب بطعنات في رأسه وبطنه وحالته متوسطة الخطورة وعمره 25 عامًا وتم إطلاق النار على المنفذ من قبل مستوطن

وقالت قناة "كان" ، إن "منفذ عملية الطعن في مستوطنة "حفات يهودا" قرب الخليل استشهد متأثرا بجراح خطيرة أصيب بها .

 

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الخليل