خلال استقباله وفدا من الاتحاد العالمي للمعلمين

اشتية: نفخر بالمعلم الفلسطيني الذي يعمل في ظروف صعبة وغير طبيعية نتيجة الاحتلال

اشتية  خلال استقباله وفدا من الاتحاد العالمي للمعلمين 3.jpg

رئيس الوزراء: التعليم في فلسطين هو استراتيجية بقاء

استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية، يوم الخميس في مكتبه برام الله، وفدا من الاتحاد العالمي للمعلمين وموظفي التعليم، برئاسة الأمين العام للاتحاد ديفيد إدواردز، ورئيسة الرابطة الوطنية للتعليم في الولايات المتحدة بيكي برينجل، بحضور أمين عام اتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات.
 
وقال رئيس الوزراء: "بعد الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ومصادرة الأراضي أصبح التعليم لشعبنا يشكل استراتيجية بقاء ولمواجهة الاحتلال"، مشيرا الى أن النظام التعليمي في فلسطين هو من بين أفضل الأنظمة في المنطقة من ناحية الجودة والمنافسة.

وأضاف اشتية: "نفخر بالمعلم الفلسطيني الذي يعمل في ظروف صعبة وغير طبيعية نتيجة الاحتلال، والذي أظهر قدرته على المنافسة في كافة المحافل الدولية".
 
وتابع رئيس الوزراء: "إسرائيل تشن علينا عدة حروب ومنها الحرب على روايتنا، وتعمل على تحريف المناهج الفلسطينية في القدس وتضع العراقيل أمام العملية التعليمية، بالإضافة الى هدم العديد من مدارس الصمود والتحدي في المناطق المهمشة والمسماة "ج" لحرمان أبنائنا من التعليم".

وطالب اشتية الاتحاد الدولي للمعلمين بمساندة فلسطين ودعم قضيتنا وروايتنا في العالم في وجه كافة الإجراءات الإسرائيلية الاحتلالية التدميرية.

تصوير شادي حاتم

اشتية  خلال استقباله وفدا من الاتحاد العالمي للمعلمين 1.jpg
اشتية  خلال استقباله وفدا من الاتحاد العالمي للمعلمين.jpg
اشتية  خلال استقباله وفدا من الاتحاد العالمي للمعلمين 3.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله