مبادرة من الرئيس تبون لاستضافة الفعاليات الرياضية الفلسطينية على الملاعب الجزائرية

وزير الشباب والرياضة الجزائري ينقل للفريق الرجوب مبادرة من الرئيس الجزائري 6.jpg

 استقبل وزير الشباب والرياضة الجزائري السيد عبد الرزاق سبقاق، يوم السبت، الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والوفد المرافق له، سفير دولة فلسطين لدى الجزائر د. فايز أبو عيطة، وأمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السيد فراس أبو هلال، وذلك في مقر وزارة الشباب والرياضة الجزائرية  في العاصمة الجزائر.

وعلى هامش اللقاء رحب الوزير سبقاق بالفريق الرجوب والوفد المرافق له، ونقل لهم مبادرة الرئيس الجزائري للشعب الفلسطيني باستعداد الجزائر استضافة الفعاليات الرياضية الفلسطينية على الملاعب الجزائرية، واعتبارها ملاعب بيتية للفرق الرياضية الفلسطينية.

وأكد الوزير السبقاق أن فلسطين ستبقى حاضرة وأولوية في وجدان الجزائريين قيادة وشعباً وحكومة. مؤكداً على استمرار التعاون المشترك على الصعيد الرياضي والشبابي ما بين الشعبين الشقيقين، مؤكداً أن الجزائر ستسخر كافة امكانياتها في سبيل دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية.

بدوره نقل الفريق الرجوب تحيات الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لنظيره الجزائري وللقيادة الجزائرية والشعب الجزائري الشقيق، مباركاً للجزائر نجاحها المبهر في تنظيم وافتتاح بطولة أمم افريقيا للمحليين، وفوز منتخب الجزائر في أولى مبارياته في البطولة.

 وثمن الفريق الرجوب عالياً مبادرة الرئيس الجزائري فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، مقدماً شكره باسم فلسطين قيادة وشعباً للرئيس الجزائري على مبادرته العظيمة، والتي تعكس مكانة فلسطين وحضورها الكبير في وجدانه واهتماماته وفي كافة المجالات.

وفي نهاية اللقاء، قدم الفريق الرجوب شكره للجزائر قيادة وحكومة وشعباً، متمنياً التوفيق للمنتخب الجزائري في بطولة أمم افريقيا للمحليين التي تستضيفها الجزائر على ارضها.وزير الشباب والرياضة الجزائري ينقل للفريق الرجوب مبادرة من الرئيس الجزائري.jpg
وزير الشباب والرياضة الجزائري ينقل للفريق الرجوب مبادرة من الرئيس الجزائري 6.jpg
وزير الشباب والرياضة الجزائري ينقل للفريق الرجوب مبادرة من الرئيس الجزائري 8.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الجزائر