يونايتد يحسم "ديربي مانشستر" بانتصار مُثير على سيتي

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على مانشستر سيتي ويحسم الديربي.jpg

انتهى "ديربي مانشستر" بين يونايتد وسيتي بانتصار الأول بهدفين لواحد على أرض ملعب "أولد ترافورد"، يوم السبت، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

فرض سيتي سيطرته على الكرة منذ البداية لكنه لم يعرف كيفية اختراق مناطق يونايتد الذي تمركز بمناطقه واعتمد في هجومه على البناء السريع بتمريرات قصيرة كانت أكثر فعالية وخطورة.

أول أهداف اللقاء جاء في الدقيقة 60 إثر هجمة انطلق بها الجزائري رياض محرز قبل أن يُمرر إلى كيفن دي بروين الذي اخترق ورفع كرة عرضية استقبلها جاك غريليتش برأسية وضعت السيتي في المقدمة.

الفريق السماوي استمر في ضغطه سعيا إلى تعزيز تقدمه، الأمر الذي استغله يونايتد وضرب بهدف "مُثير للجدل" أحرزه البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 78 من هجمة مرتدة تداخل فيها ماركوس راشفورد المتواجد في موقف تسلل صريح.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط ومن مرتدة أخرى سجل يونايتد هدف الفوز الثاني بعد عمل فردي مميز من الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو أنهاه راشفورد بتسديدة ذكية استقرت في شباك سيتي.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة عزز بها موقعه في المركز الثالث، مقلصا الفارق مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلى نقطة واحدة. -

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الأناضول