قلقيلية : اطلاق حملة برقيات تهنئة للأسير ماهر يونس.

قلقيلية .. إطلاق حملة برقيات تهنئة للأسير ماهر يونس..jpg

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اطلقت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير وحركة التحرير الوطني الفلسطيني/فتح اقليم قلقيلية بالتعاون مع محافظة قلقيلية حملة برقيات تهنئة للاسير ماهر يونس الذي سيتم الافراج عنه يوم الخميس القادم بتاريخ 19/1/2023، وذلك من امام دار المحافظة في مدينة قلقيلية.

وشارك في اطلاق الحملة المحافظ ونائبه اللواء حسام ابو حمدة، ومدير نادي الاسير لافي نصورة ومدير هيئة الاسرى والمحررين نائل غنام، وممثل حركة فتح مروان خضر واعضاء الاقاليم واياد قواس مسؤول ملف الشبيبة في حركة فتح وممثلين عن القوى الوطنية، وممثلي المؤسسات المدنية والعسكرية وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة واسرى محررين.

وقام المشاركون بكتابة رسائل محبة للاسير ماهر يونس الذي امضى 40 عاما في سجون الاحتلال، متمنين له التوفيق في حياته خارج الاسر، داعين للأسرى بالفرج القريب محملين حكومة اليمين المتطرف في اسرائيل المسؤولية الكاملة عن حياة الاسرى في سجون الاحتلال، والذين يتعرضون للتنكيل والاضطهاد والاجراءات التعسفية الظالمة في الاسر.

وهنأ المحافظ الاسير كريم يونس بالافراج عنه بعد اربعين عاما من القهر والظلم في زنازين الاحتلال، وهنأ الاسير ماهر يونس بقرب الافراج عنه، داعيا للاسرى بالفرج القريب، متطرقا الى معاناة الاسرى في هذا الظرف العصيب من صعود حكومة اليمين المتطرف الى سدة الحكم، واشار الى انه وباصرار الاسرى وعزيمتهم التي لا تلين وبتضحيات ابناء شعبنا سينكسر القيد ويذهب الاحتلال الى الجحيم.

من جهته حيا مدير نادي الاسير الاسرى في سجون الاحتلال ووجه التحية للاسيرين كريم يونس وماهر يونس وقال: " لقد جئنا لنعلن لكم عن حملة برقيات التهنئة للأسير البطل ماهر يونس، الذي اعتقل في العام 1983، حيث تعرض الاسير يونس لتحقيق قاس وحكم عليه بالمؤبد مدى الحياة، وفي العام 2012 تم تحديد المؤبد 40 عاما".

واشار نصورة الى ان الاسير ماهر يونس شكل بصموده نموذجا للعطاء، وشارك في كافة معارك الحركة الاسيرة، ولاننا نؤمن ان قضية الاسرى هي حجر الزاوية في المعادلة، جئنا لاطلاق هذه الفعالية الهادفة الى اسناد الاسرى في معركتهم ضد الاحتلال وادارة السجون.

قلقيلية  .. إطلاق حملة برقيات تهنئة للأسير ماهر يونس..jpg
قلقيلية  .. إطلاق حملة برقيات تهنئة للأسير ماهر يونس. 33.jpg
قلقيلية  .. إطلاق حملة برقيات تهنئة للأسير ماهر يونس. 67.jpg
قلقيلية  .. إطلاق حملة برقيات تهنئة للأسير ماهر يونس. 13.jpg
قلقيلية  .. إطلاق حملة برقيات تهنئة للأسير ماهر يونس. 6.jpg
قلقيلية  .. إطلاق حملة برقيات تهنئة للأسير ماهر يونس. 1.jpg
قلقيلية  .. إطلاق حملة برقيات تهنئة للأسير ماهر يونس. 2.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية