مسيرات جماهيرية في غزة وحيفا وشفاعمرو وأم الفحم

شبان يشعلون الإطارات المطاطية قرب السياج الفاصل شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، تنديدًا بالمجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم #جنين..jpg

 شارك آلاف المواطنين الفلسطينيين، مساء الخميس، في مسيرات ووقفات جماهيرية خرجت في مدن قطاع غزة من رفح حتى بيت حانون، نصرةً وإسنادا لمدينة جنين ومخيمها، وتنديدا بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها المدينة والمخيم صباح اليوم.

كما نظمت في مدينتي حيفا وشفاعمرو داخل أراضي الـ 48، مساء اليوم ، وقفتان جماهيريتان تنديدا بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين، وبتواصل العدوان على أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، بما فيها مدينة القدس المحتلة، وشهدت مدينة أم الفحم مسيرة مركبات.

وشارك في المسيرات والوقفات بقطاع غزة ممثلون عن القوى الوطنية والإسلامية وجموع كبيرة من أبناء الشعب الفلسطيني في المحافظات الجنوبية، الذين رفعوا الأعلام الفلسطينية، ورددوا الهتافات المنددة بعدوان الاحتلال المتواصل على جنين والقدس ومختلف المحافظات الشمالية.

وتوجه مجموعات من الشبان نحو السياج الفاصل شرق غزة وأشعلوا الإطارات بالقرب منه،  تعبيرا عن غضبهم من جرائم الاحتلال، داعين إلى الوحدة في مواجهة التحديات التي تحدق بالقضية الفلسطينية من حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرفة.

وقفتان بحيفا وشفاعمر ومسيرة مركبات بأم الفحم   

وحمل المشاركون في الوقفتين بمدينتي حيفا وشفاعمرو ، علم فلسطين، ورددوا الشعارات المنددة بجرائم الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمطالبة بإنهاء الاحتلال.

وفي مدينة أم الفحم، نظمت مسيرة مركبات تنديدا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا في محافظة جنين، جابت شوارع المدينة، ورفع خلالها المشاركون علم فلسطين.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - فلسطين