الجيش الإسرائيلي : "رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة وتمكنت القبة الحديدية من اعتراضهما"

image.png

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي الليلة،  إنه "متابعة للتقارير عن تفعيل الإنذار في عسقلان، تم رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة وتمكنت القبة الحديدية من اعتراضهما."

وأفاد الاعلام العبري بأن صفارات الإنذار دوت في مستوطنات غلاف غزة و منطقة شاطئ عسقلان، فيما ذكر مراسل إذاعة "كول براما" العبرية بأن بلدية عسقلان أعلنت فتح الملاجئ في جميع أنحاء المدينة جراء إطلاق الصواريخ من غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "تم تفعيل صافرات الإنذار في مدينة عسقلان وفي بعض بلدات غلاف غزة".

وذكرت القناة 12 العبرية بأن الحديث عن أربع قذائف صاروخية، "سقتطت اثنتان في منطقة مفتوحة، في حين اعترضت منظومة القبة الحديدية ، قذيفتين صاروخيتين".

وقال مراسل القناة 12 عبر البث المباشر:" نحن متوجهون إلى ليلة متوترة للغاية، الجيش سيرد بقسوة ضد قطاع غزة، سكان غلاف غزة سيبقون في الملاجئ".

ودوت صفارات الإنذار، قبيل انتصاف ليل الخميس - الجمعة، في مدينة عسقلان وفي محيط قطاع غزة، بحسب ما جاء في بيان مقتضب صدر عن الجيش الإسرائيلي، مشيرا إلى أن "التفاصيل قيد الفحص".

وأوضحت قيادة الجبهة الداخلية في الجيش الإسرائيلي أن صافرات الإنذار دوت في المنطقة الصناعية جنوب مدينة عسقلان، وفي المناطق الجنوبية في مدينة عسقلان، بالإضافة إلى بعض مستوطنات غلاف غزة.

 

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة