هادي عمرو يختتم زيارته إلى القدس والضفة الغربية

الممثل الخاص عمرو.jpg

أعلن مكتب الولايات المتحدة للشؤون الفلسطينية في القدس، مساء الثلاثاء، عن اختتام الممثل الخاص هادي عمرو زيارته إلى القدس والضفة الغربية.

وذكر مكتب الولايات المتحدة للشؤون الفلسطينية  في القدس في تعريدة عبر "تويتر" بأن الممثل الأميركي الخاص للشؤون الفلسطينية هادي عمرو التقى بالإسرائيليين والفلسطينيين، وعمل على تهدئة الوضع، وأعرب عن تعاطفه وتعازيه لكل من فقدوا أرواحهم في الأسابيع الأخيرة٫ أو تأثروا بالعنف.

 

والتقى الممثل الخاص عمرو مع الشيخ عزام، مدير الأوقاف الإسلامية، لمناقشة الاستعدادات لشهر رمضان، يكون مفعما بالسلام، ويعكس روح الشهر المبارك، وكذلك تأكيد التزام الولايات المتحدة بالوضع التاريخي القائم.حسب ما ذكر كتب الولايات المتحدة للشؤون الفلسطينية 


وقلل السفير الأميركي لدى إسرائيل توم نيدس من "قمة العقبة" قائلا : "كانت خطوة صغيرة .. لم تكن كامب ديفيد جديدة .. الأردنيون أجبروا الطرفين الإسرائيلي والفلسطيني على الجلوس معًا لأن هناك مشاكل كثيرة ولا يريد أحد أن يرى سيارات محترقة ونوافذ مكسورة وهجمات من كل مكان".

في إشارة إلى وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، قال السفير الأميركي نيدس: "هناك شخص ما لا أعرفه قال إنه يريدني أن لا أتدخل في شؤون إسرائيل .. لكن أعتقد معظم الإسرائيليين لا يريدوننا أن نكون بعيدين عن التدخل في شؤون إسرائيل الداخلية".

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة