بهدف تنفيذ الدورة الدولية لتطوير حكام اللعبة

المحاضر والخبير الدولي في السباحة العماني عبد المنعم العلوي يصل إلى محافظات الجنوب

وصل إلى مدينة غزة  يوم الجمعة الخبير الدولي العماني وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للسباحة عبد المنعم العلوي للمحاضرة في الدورة الدولية المتقدمة لتطوير حكام السباحة في المياه المفتوحة بمحافظات غزة.

 وكان في استقباله كل من: إياد شاهين رئيس لجنة تسيير أعمال اتحاد السباحة، وكوادر السباحة المحاضر  محمود شمعة ومدرب السباحة الكابتن محمد عودة.

وسيحاضر الخبير العماني العلوي في دورة الحكام المتقدمة لسباحة المياه المفتوحة، المقرر عقدها على مدار يوميّن لكوادر اللعبة بالمحافظات الجنوبية، تحت إشراف الاتحاد الدولي.

ويبدأ اليوم الأول من الدورة  عصر اليوم في مقر اللجنة الأولمبية بغزة على ان تستكمل يوم غدا صباحا في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

ورحب شاهين بالخبير العماني؛  متمنياً له التوفيق والنجاح في هذه الدورة المهمة ؛ مؤكداً على أهمية هذه الدورة في تأهيل كوادر تحكيمية، بما يضمن الارتقاء بالمستوى الفني للعبة والاتحاد.

وشكر شاهين اللجنة الاولمبية الفلسطينية على جهودها ودورها الكبير في وصول المحاضر العماني الى فلسطين وعملها على توفير كافة سبل ومقومات النجاح لهذه الدورة وحرص اللجنة على تطوير الاتحادات الرياضية دعم الاتحادات الرياضية، وأنشطتها التطويرية.

ويشارك في هذه الدورة عدد ٣٠ حكما مسجلين ومعتمدين في الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة