الأهلي المصري يسقط أمام مستضيفه ماميلودي صن داونز

سقوط مدوٍ للأهلي المصري يعقد آماله في دوري أبطال أفريقيا.jpg

 سقط الأهلي المصري، مساء السبت، أمام مستضيفه ماميلودي صن داونز، بنتيجة كبيرة بخمسة أهداف لهدفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب لوفتوس فيرسفيلد في مدينة بريتوريا في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

ورفع صن داونز رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بينما تجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط في المركز الثالث بينما تراجع الهلال السوداني للمركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وتعقدت آمال الفريق المصري في المجموعة، حيث أصبح التأهل بيد منافسيه، ويحتاج للفوز في اللقاءين الأخيرين له أمام الهلال السوداني على أرضه، واللقاء الخارجي أمام القطن الكاميروني، على أن يخسر الهلال على أرضه أمام صن داونز.

وتلقى الأهلي هزيمته الثانية بخمسة أهداف أمام صن داونز بعد الخسارة الأولى الشهيرة بنتيجة 0-5 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2019.

تقدم صن داونز في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه مارسيلو آليندي، الرد الأهلاوي لم يتأخر كثيرا وعدل له لاعبه محمد شريف النتيجة في الدقيقة الـ 13.

وعاد صن داونز للتقدم مجددا في الدقيقة الـ 24 عن طريق تيمبا زواني، ثم سجل تيبوهو موكوينا الهدف الثالث في الدقيقة الـ 40، لينتهي الشوط الأول لصالح لفريق الجنوب افريقي بثلاثة أهداف لهدف.

وأحرز بيرسي تاو للأهلي في الدقيقة الـ61 الهدف الثاني للأهلي مقلصا النتيجة، ولكن صن داونز عاد سريعا وعزز النتيجة بعدما سجل هدفين عن طريق لاعبه بيتر شالوليلي في الدقيقتين الـ 72 والـ86

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وفا