"عرين الأسود" تعلن التصدي لاقتحام في نابلس: "لن ينعم الاحتلال بالأمن الذي يستجديه"

أعلنت مجموعات "عرين الأسود" المسلحة ، فجر الأربعاء، عن التصدي لاقتحام قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي لمدينة نابلس، بمنطقة المخفية.

وقالت المجموعات في بيان مقضتب :"قامت الليلة مجموعات عرين الاُسود بالتصدى لاقتحام قوات الإحتلال لمدينة نابلس، منطقة المخفية وتشتبك بصلياتٍ من الرَّصاص المُبارك والعُبوات مَحليِّة الصُنع ".

وأضافت في بيان صدر في وقت لاحق: "في هَذِهِ الأَثْناءْ مجموعات عرين الاُسود تتصدى لاقتحام قوات الإحتلال لمدينة نابلس، المنطقة الشرقيه وتشتبك بصلياتٍ من الرَّصاص المُبارك والعُبوات مَحليِّة الصُنع ".

وفي بيان آخر ، قالت "عرين الأسود" في بيان بعنوان :"اقتربت ساعة المواجهة وبدأت طبول الحرب تُقرع في كل شبرٍ من أرضنا المباركة "، "نحن على استعداد كامل للدخول في معارك أكبر مع هذا العدو الغاشم ".

وفي رسالة للأسرى، قالت "عرين الأسود" :" سمعناكم ووصلتنا رسالتكم ومجموعات عرين الأسود معكم ولن تخذلكم بعون الله ، فأنتم منا ونحن منكم ولن يقف بيننا وبين نُصرتكم الا الموت ، ثبّتكم الله وأيّدكم ومدّكم بالصبر من عنده ، امضوا ولا تتراجعوا فالمعركة الان معركة الكل الفلسطيني وسنجعلها بعون الله معركة حارقة وفارقة بين الحق والبطل".

وفي رسالة للشعب الفلسطيني، قالت "عرين الأسود" :" حان الوقت لتقرير المصير فإما الكرامة وإما الذل والهوان ، لا تستهينوا بالأمر وخذوه على محمل الجد وانفروا في سبيل الله ، اجعلوا معركة الأسرى عنواناً لهذه المرحلة وكونوا معهم بقلوبكم بدعواتكم بمشاركاتكم الميدانية ، اخرجوا للإحتلال واضربوه في كل موقع ، فالأرض السليبة هي أرضكم ، والدم النازف هو دم أبنائكم والأسرى المختطفون في سجون الإحتلال هم خيرة شبابنا ".

وفي رسالة للاحتلال، قالت "عرين الأسود" :"نحن كما نحن نخرج لكم من حيث لا تعلمون ، وكنا ننتظر معارك أكبر وها قد أتت (..)ستجدون منا ما لم يخطر على بال قيادتكم الهشّة التي تراهن على إنهاء المقاومة بجلسةٍ هنا أو هناك ."
وأضافت "وقد إتخذنا قرارنا بتوسيع المواجهة نصرةً لأسرانا في هذه الأوقات العصيبة وسترى منا صدق قولنا بأفعالنا على الأرض .  "

وفي رسالة لمن قالت إنه "يحاول طعننا في الظهر"،  قالت "عرين الأسود" :"واهمون ثم واهمون ثم واهمون اذا اعتقدتم للحظة بأن المقاومة ( ملف ) بيد شخص أو مجموعة أشخاص ، المقاومة هي جيش الله في كل البلاد ، فمن أنت لتقف أمام الله وجنوده ؟ ". كما قال

وشددت بالقول "نحن مستمرون في قتالنا ولن نلقِ السلاح ولو كان الثمن أشلاؤنا ، لن ينعم الإحتلال بالأمن الذي يستجديه ويبحث عنه مستعيناً بأمريكا وبالدول المجاورة (..)احذروا فإنكم غداً على موعدٍ مع الله واحذروا فلن يرحمكم التاريخ ولن ينصفكم أحد . "

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس