طولكرم تشيع جثمان أمير أبو خديجة

طولكرم تشيع جثمان الشهيد أبو خديجة 4.jpg

 شيعت جماهير فلسطينية في محافظة طولكرم، يوم الخميس، جثمان الشهيد أمير عماد أبو خديجة (25 عاما)، الذي اغتالته وحدة إسرائيلية خاصة، في عزبة شوفة جنوب شرق طولكرم.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، وحمل المشاركون جثمان الشهيد على الأكتاف ملفوفا بعلم فلسطين، وجابوا فيه شوارع المدينة مرددين الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا، ثم أدوا الصلاة عليه في المسجد الجديد بالمدينة، قبل مواراته الثرى في المقبرة الغربية بطولكرم.

وعم الإضراب الشامل مدينة طولكرم حدادا على الشهيد أبو خديجة، بدعوة من حركة "فتح" وفصائل العمل الوطني، التي استنكرت هذه الجريمة في صباح أول يوم من شهر رمضان المبارك، استكمالا لمسلسل الجرائم الاحتلالية بحق شعبنا الفلسطيني.

وعقب تشييع الجثمان أغلقت قوات الاحتلال كافة مداخل قرية شوفة، وعزلتها عن محيطها.

وقال المواطن تحسين حامد من شوفة، لوكالة "وفا"، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال أغلقت جميع مداخل القرية بما فيها الطرق الزراعية الفرعية، ونشرت دورياتها الراجلة والمحمولة في شوارعها ومحيطها.

وأضاف أن جنود الاحتلال اقتحموا عددا من منازل القرية وأجروا عمليات تفتيش واسعة داخلها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.طولكرم تشيع جثمان الشهيد أبو خديجة 2.jfif
طولكرم تشيع جثمان الشهيد أبو خديجة 1.jpg
طولكرم تشيع جثمان الشهيد أبو خديجة 4.jpg
طولكرم تشيع جثمان الشهيد أبو خديجة 7ص.jpg
طولكرم تشيع جثمان الشهيد أبو خديجة 45.jpg
 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - طولكرم