مصدر عسكري: استشهاد مدنيين وخسائر مادية في هجوم إسرائيلي على دمشق

أعلن مصدر عسكري سوري، الليلة، عن استشهاد مدنيين اثنين و وقوع بعض الخسائر المادية  في هجوم إسرائيلي استهدف بعض النقاط في محيط العاصمة دمشق والمنطقة الجنوبية منها.

ونقل التلفزيون السوري الرسمي عن مصدر عسكري قوله:" في تمام الساعة ٠٠:١٥ من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا برشقات  من الصواريخ  من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط في محيط دمشق والمنطقة الجنوبية ".

وأضاف المصدر العسكري "وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها ، وأدى العدوان إلى استشهاد مدنيين اثنين و وقوع بعض الخسائر المادية ."

وأفاد التلفزيون الرسمي السوري الليلة بأن وسائط الدفاع الجوي السورية تصدت لصواريخ هجوم إسرائيلي وأسقطت عددا منها  في أجواء العاصمة دمشق.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية بأن "وسائط الدفاع الجوي تصدت لأهداف معادية في أجواء دمشق "، فيما قالت قناة "الإخبارية" السورية، إن " دوي انفجار سمع في محيط دمشق ، حيث تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ عدوان إسرائيلي وأسقطت عددا منها".

وتحدثت القناة 13 العبرية عن غارات إسرائيلية جديدة على دمشق، فيما قالت صحيفة "الوطن" السورية: "الصواريخ الإسرائيلية كانت تستهدف جنوب شرق العاصمة ومطار دمشق الدولي لكن الدفاعات الجوية اسقطت معظمها".

 

photo_٢٠٢٣-٠٤-٠٤_٠٠-٣٢-٥٩ (2).jpg

photo_٢٠٢٣-٠٤-٠٤_٠٠-٣٨-٤٣.jpg


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - دمشق