اصابة مواطن واعتقال آخرين في نابلس

 

 أصيب، يوم الأربعاء، مواطن فلسطيني بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، واعتقل آخران، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة نابلس.

وأفاد مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، بأن مواطنا أصيب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في قدمه خلال اقتحام الاحتلال لشارع ابن رشد في المدينة، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما حاصرت قوات الاحتلال منزلا في الشارع ذاته واعتقلت المواطن ثائر الأغبر من داخله، كما اعتقلت المواطن محمود حناوي من المدينة.

 وأصيب عدد من المواطنين، فجر اليوم ، بحالات اختناق بالغاز السام، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، على مدخل بلدة بيتا جنوب نابلس.

وأفاد مدير الاسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس احمد جبريل، بأن طواقم الهلال تعاملت مع 12 حالة اختناق بالغاز إلى الآن، وان المواجهات لا زالت مستمرة.

وأشارت مصادر محلية في البلدة إلى أن مسيرة انطلقت الى مدخل البلدة، تنديدا باقتحام قوات الاحتلال المسجد الأقصى والاعتداء على المعتكفين فيه.

كما شارك عشرات الشبان وسط مدينة نابلس بمسيرة منددة بجرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية، خاصة في مدينة القدس المحتلة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس