هيئة الأسري بغزة تشارك في المؤتمر الصحفي للاعلان عن فعاليات اليوم الوطني للاسير الفلسطيني

 شارك وفد يمثل هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية في المؤتمر الصحفي لاعلان فعاليات اليوم الوطني للاسير الفلسطيني الذي يصادف ال 17 من نيسان من هذا العام وكل عام والذي نظمته لجنة الأسري للقوي الوطنية والإسلامية والمؤسسات العاملة في مجال الأسري صباح اليوم أمام مقر الصليب الاحمر بمدينة غزة.

وترأس الوفد الأستاذ حسن قنيطة مدير عام الهيئة بغزة برفقة عدد من كوادر ومدراء وموظفي الهيئة.

وتضمن المؤتمر بيانا للقوي الوطنية والمؤسسات تلاه الاسير المحرر ابراهيم منصور عضو لجنة الأسري للقوي الوطنية والإسلامية اعلن فيه عن سلسلة من الفعاليات التي ستنطلق في داخل وخارج فلسطين أحياء لذكري يوم الاسير الفلسطيني.

بدوره اكد الأستاذ حسن قنيطة مدير عام الهيئة بغزة علي أن مناسبة يوم الاسير الفلسطيني التي تصادف ال17 من نيسان تاتي من اجل تذكير العالم أجمع بتضخيات مئات الالاف من أبناء شعبنا الذين عاشو تجربة الأسر علي مدار سنوات الاحتلال بما تتخلله من لحظات قاسية علي حياتهم ومحاولات حثيثة من اجل وأد الحس الوطني وعنفوان الثورة التي يتمتع به الاسير الفلسطيني.

ودعا قنيطة جماهير شعبنا في كافة أماكن تواجدهم الي أوسع مشاركة في الفعاليات التي تم الاعلان عنها إحياءً ليوم الاسير الفلسطيني خاصة في ظل ما تشهده قضية الاسري من تطورات خطيرة ومحاولات جادة للمساس بحياة وحقوق الأسري البواسل علي يد حكومة التطرف والإجرام الاحتلالية.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة