خلال لقائه القنصل البريطاني

د. مجدلاني: سياسية الشجب والاستنكار دون اتخاذ عقوبات ضد الاحتلال لن تجلب الامن والاستقرار للمنطقة

IMG_6272.JPG

 التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الامين العام لجبهة النضال الشعي الفلسطيني د. احمد مجدلاني ، يوم االخميس ، في مكتبه بمدينة رام الله، القنصل البريطاني العام ديانا كورنر.

 وبحث خلال اللقاء آخر التطورات التي تشهدها الضفة الغربية ومدينة القدس، حيث وضع القنصل البريطاني في صورة التصعيد الإسرائيلي الذي طال المسجد الاقصى وحرمان المواطنين من اداء العبادة في ظل سياسية الاحتلال الهادفة للتقسيم الزماني والمكاني في المسجد، هذا بالاضافة إلى ارهاب قطعان المستوطنين.

وأكد د. مجدلاني على ضرورة وقف كافة الاجراءات الأحادية الجانب كخطوة هامة لإعادة الاستقرار والهدوء، وضرورة وجود أفق سياسي برعاية دولية، وهذا ماتم الاتفاق عليه في العقبة وشرم الشيخ بحضور الأمريكي إلا أن حكومة نتنياهو لم تلتزم بأي تفاهمات ، ولا يوجد على اجندتها سوي تقويض السلطة الفلسطينية وحل الدولتين.

وأشار د. مجدلاني أن سياسية الشجب والاستنكار دون اتخاذ ايه عقوبات ضد اجراءات حكومة الاحتلال الاحادية الجانب لن تجلب الامن والاستقرار للمنطقة، مستغربا حالة الكيل بمكيالين في معالجة القضاية الدولية، واطلاق العنان لحكومة الاحتلال التي لم تتخذ بحقها أية عقوبة رغم ما تمارس من مخالفات للقانون الدولي وخرق لقرارات الشرعية الدولية.

من جهتها، أكدت كورنر خلال اللقاء، على موقف بريطانيا الداعم لحل الدولتين وفق الشرعية الدولية ، واهمية العمل الدولي لانقاذ حل الدولتين.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله