بالفيديو والصور قتيلتان وإصابة خطرة بإطلاق نار في منطقة الأغوار

قتلت إسرائيليتان وأصيبت ثالثة بجراح متفاوتة الخطورة، يوم الجمعة، في عملية إطلاق نار استهدفت مركبة قرب مستوطنة "حمرا" في منطقة الأغوار، في الضفة الغربية .

وأفاد الإسعاف الإسرائيلي عن مقتل امرأتين وإصابة ثالثة بجروح خطرة في إطلاق نار في منطقة الحمرا بغور الأردن، فيما ذكرت القناة 12 العبرية بأنه من الاحتمالات التي تفحصها القوات أن المنفذ صدم سيارته بالسيارة التي كانت تستقلها الثلاثة مستوطنات، ما أدى إلى انحراف مركبتهن وتوقفها، ومن ثم ترجل من سيارته وأطلق عليهن النار عن قرب.
 
وحسب القناة 12 العبرية"الفرق الطبية في هداسا تكافح لإنقاذ حياة المصابة الثالثة في عملية إطلاق النار وحالتها الآن "حرجة جدا".

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي وقوع عملية إطلاق نار استهدف سيارة على مفترق "حمرا" في منطقة الأغوار، فيما قالت التقارير إن المنفذين انسحبوا من المكان بعد استهداف المركبة.

وقال جيش الاحتلال إنه يمشّط المنطقة، في محاولة للعثور على المنفذين.

وبحسب التقارير الأولية، أصيب ثلاث إسرائيليات بحالة حرجة قرب مستوطنة "حمرا" في منطقة غور الأردن.

وفي حين أفادت التقارير الأولية بأن الإصابات من جراء حادث طرق، أشارت تقارير إسرائيلية إلى فحص إمكانية تعرض المركبة التي أقلت المصابين لإطلاق نار في المنطقة.

وذكرت القناة 12 أن الشرطة تفحص شبهات بتنفيذ عملية إطلاق نار وعملية دهس في المكان، فيما تحدثت الطواقم الطبية عن حادث طرق بين مركبة خاصة وشاحنة.

وعلم أن "الحادث" وقع على شارع رقم 57 في الضفة الغربية المحتلة، وتحدثت القناة 12 عن عملية إطلاق نار من مركبة عابرة باتجاه مركبة المستوطنين، وقالت إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يجري عمليات للبحث عن المنفذين.

وأفادت الطواقم الطبية أن مركبة خاصة اصطدمت بشاحنة في المنطقة، في حين ذكرت أن الشرطة الإسرائيلية تشتبه بعملية إطلاق نار في أعقاب العثور على آثار إطلاق نار على المركبة.

وأشارت التقارير الأولية إلى أربع إصابات، بينها ثلاث بحالة حرجة وإصابة تتراوح بين الخطيرة والمتوسطة...

ونقلت وسائل إعلام عبرية أن المفوض العام للشرطة دعا الإسرائيليين ممن يمتلكون رخص أسلحة لحملها

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن قوات الاحتلال تفرض طوقا أمنيا على مدينة أريحا في إطار  البحث عن منفذي عملية الأغوار

يتبع..

BJVa2886Z2_0_349_720_405_0_x-large.jpg
Byma38UpW3_0_432_720_405_0_x-large.webp
SkW628LpWn_0_439_670_377_0_x-large.jpg
B1ZOBIabn_0_530_576_325_0_x-large.jpg
20230407113919.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - عرب ٤٨