مقتل شاب جراء تعرضه لإطلاق نار في نابلس

"عَرين الأُسود": سَنُوضِّح للرَّأي العام كُل ما يَلْزَم في حينه"
أفادت تقارير محلية ، الليلة، عن مقتل شاب جراء تعرضه لإطلاق نار برصاص مجهولين، في البلدة القديمة بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وتناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصوّر يظهر الشاب مصاب بعدة رصاصات جراء إطلاق النار عليه برصاص مجهولين، ووفقًا للمشهد المتداول فالشاب المصاب قد فارق الحياة، إلا أن لا جهة رسمية حتى اللحظة تؤكد ذلك.

وذكرت مصادر محلية في نابلس بأن الشاب المُستهدف متهم بـ"التخابر مع الاحتلال"،  ونشر نشطاء مقطع فيديو مزعوم للشاب يدلي فيه باعترافات، لم يتم التحقق منه

وقامت عناصر من الشرطة والأمن الفلسطيني بالتحقيق في تفاصيل الحدث، فيما قالت مجموعات "عرين الأسود" المسلحة في  نابلس عبر بيان :"نظراً لِعَملياتْ البَحْث والتَّحري التي تَقومْ بِها مجموعات عَرين الأُسود بِخصوص موضوع الخائِن الَذّي تَمَّتْ تَصْفِيَتُه الليّلة ، نُعْلِمُكم بِأنَّنا سَنُوضِّح للرَّأي العام كُل ما يَلْزَم في حينه مُوثَقاً تَوثيقاً دقيقاً بَعْدَ إسْتِيفاء بَعْض الإِجراءات الأَمْنِية مِنّْ طَرَفِنا".

وقالت "عرين الأسود": نُوَجِّه رِسالَتَنا لِكُل خائِن باعَ دينَه وضَميره وشَرَفِه وَوَطَنِه، لَقَد كُشفَ أَمْرَكُم وَظَهَرَتْ سوءتِكُم، ونحن نتابعكم في أماكن تواجدكم ولن يحميكم أحد ولو تَحَصَّنتُم أيّنَما كُنْتُم ." حسب البيان

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس