المبادرة الوطنية تطالب الاونروا بعدم تقليص خدماتها و الايفاء بالتزاماتها تجاه العاملين فيها

الاونروا.jpg

أعربت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية عن دعمها و إسنادها للعاملين في كافة مؤسسات وكالة غوث و تشغيل اللاجئين الفلسطينيين- الاونروا الذين يواجهون ظروفا صعبة جراء ما تقوم به إدارة الاونروا بين الفينة و الأخرى من اجراءات التقليص التي تطال حقوقهم الوظيفية بما فيها حقوقهم المالية و الاستيعاب في الوظائف الجديدة.

ووجهت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية التحية لجموع العاملين الذين عبروا بالتزامهم بالمحافظة على حقوقهم و عدم المساس بها تحت أي من الظروف و المبررات .

و في هذا الاطار ، طالبت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الاونروا بعدم تقليص خدماتها في مختلف مناطق عملياتها الخمس بما فيها كافة المخيمات الفلسطينية و ان تواصل جهودها لتوفير الدعم اللازم لموازنتها لضمان الايفاء بالتزاماتها إزاء تقديم الخدمات الاغاثية و التشغيلية دون انتقاص  و كذلك تطالب بتنفيذ الوعودات و الالتزامات التي أخذتها على عاتقها تجاه العاملين فيها و تجاه ضمان استمرار الخدمات الحيوية بما فيها الصحية و التعليمية للاجئين و المخيمات الفلسطينية و عدم التهرب منها.

وأكدت المبادرة الوطنية ضرورة تكاتف الجهود للتصدي لمؤامرة تصفية وكالة الغوث الدولية بهدف تصفية حق اللاجئين الفلسطينيين في العودة إلى ديارهم التي هجروا منها.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله