شرطة الخليل تكشف ملابسات جريمة السطو المسلح الذي وقع على محل لبيع الذهب

الشرطة.jpg

تمكن فرع المباحث العامة بشرطة محافظة الخليل من القبض على أحد الأشخاص المشتبه فيهم بجريمة السطو المسلح الذي وقع على محل لبيع الذهب ببلدة الظاهرية جنوب الخليل.

وأوضح العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية، أنه وبتاريخ 10/4/2023 قام 4 أشخاص بعملية  سطو مسلح على محل لبيع الذهب ببلدة الظاهرية وقاموا بإطلاق النار بإتجاه صاحب المحل مما تسبب بإصابته بعدد من الأعيرة النارية حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج. فيما باشرفرع المباحث العامة وبالتعاون مع مركز شرطة الظاهرية إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة.

وأضاف العقيد ارزيقات بأنه وخلال عملية جمع المعلومات والادلة المتعلقة بهذه الجريمة فقد تمكن فرع المباحث العامة من القبض على مشتبه فيه رئيسي في هذه الجريمة وتبين قيامه وبالإشتراك مع 3 أشخاص آخرين بالترصد لصاحب المحل وعند قيامه بفتح محله قاموا بإطلاق النار باتجاهه وسرقة ما يقارب 8 كغم من المصاغ الذهبي.

وأكد العقيد ارزيقات مواصلة الجهود من اجل القبض على الأشخاص الآخرين بهذه القضية.

الشرطة تقبض على مطلوب للعدالة لصدور أمر حبس بحقه بقيمة 4 ملايين شيقل في الخليل
وتمكنت الشرطة القضائية بشرطة المحافظة اليوم من القبض على مطلوب للعدالة لصدور مذكرة قضائية بحقه بمبلغ  4 مليون شيقل بمدينة الخليل.

وأوضح العقيد لؤي ارزيقات بأن هذا المطلوب كان فاراً من وجه العدالة منذ سنتين وصادر بحقه أمر حبس بقيمة مالية بلغت 4 مليون شيقل حيث تمكنت الشرطة القضائية وبإسناد من شرطة الحراسات والأمن الداخلي من القبض عليه أثناء إختبائه داخل أحد المنازل بمدينة الخليل.
وأكد العقيد ارزيقات التحفظ على المقبوض عليه لحين إحالته لجهة الإختصاص لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه أصولاً.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الخليل