الشعبيّة: العدوان على غزة جريمة جديدة يضيفها الاحتلال لجريمته ضد الشهيد خضر عدنان

القصف على غزة - فرانس برس.jpg

الراس:" العدوان على غزّة لن يكسر إرادة المقاومة"

أكّدت الجبهةُ الشعبيّةُ لتحرير فلسطين، الليلة، أنّ العدوان الصهيوني على قطاع غزة، جريمة جديدة يضيفها الاحتلال لجريمته ضد الشهيد خضر عدنان، وأن هذا العدوان لا ينفصل عن العدوان الشامل والمتواصل على أبناء شعبنا، مشدّدةً أنّه محاولة فاشلة لترهيب شعبنا وتغطية جريمتها بحق الشهيد وجرائمها اليومية بحق أبناء شعبنا.

وشدّدت الشعبيّة، أنّ استمرار جرائم الاحتلال لن تزيد شعبنا إلا إصرارًا وثباتًا على مواصلة مسيرة المقاومة حتى دحر هذا العدو الصهيوني، مُشيرةً أنّ ردود المقاومة بغزة جزء من رد فعل شعبنا على جرائم الاحتلال واخرها جريمة اغتيال الأسير المناضل خضر عدنان.

وأكَّدت الجبهة على ضرورة تصعيد كل أشكال المقاومة في مواجهة الاحتلال وتوسيع مساحة الاشتباك مع هذا العدو، داعيةً لموقفٍ وطني موحّد في مواجهة تصعيد الاحتلال ومجازره المستمرة بحق أبناء شعبنا.

كما دعت الجبهة أبناء الشعوب العربية، وقوى التضامن وأنصار الشعب الفلسطيني، إلى تصعيد نضالهم ومواقفهم وفعالياتهم في مواجهة جرائم الاحتلال، مشددةً على ضرورة تفعيل كل أشكال الضغط على حلفاء الاحتلال وداعميه.

وقالت الشعبيّة، إنّ رسائل المقاومة بغزة تؤكّد أنّ شعبنا بمقاومته الباسلة مصمّمٌ على التصدي لجرائم الاحتلال، موجهةً التحية لكل جماهير شعبنا في كل نقاط صمودهم واشتباكهم مع المحتلين الغزاة.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، مسؤول فرعها في غزة محمود الراس:" العدوان على غزّة لن يكسر إرادة المقاومة وشعبنا لن يدخر جهدًا للرد على العدوان وحماية أسرى وأسيرات الحرية."

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة