الراصد الجوي: انخفاضات قليلة على درجات الحرارة الأحد والأثنين

أفاد الراصد الجوي ليث العلامي بان انخفاضات قليلة إضافية على درجات الحرارة ستطرأ يومي الأحد والأثنين، حيث تكون الاجواء ربيعية مثالية ومُنعشة نهاراً .

وذكر العلامي في منشور عبر حسابه على تطبيق "تيلجرام" بأن الأجواء تميل للبرودة ليلاً ، وقد تهطل زخات محلية من الأمطار ضمن نطاقات محدودة .

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينة، أن يكون الجو ، يوم الأحد، غائما جزئيا الى غائم باردا نسبيا في المناطق الجبلية ربيعياً لطيفاً في بقية المناطق ، ويطرأ انخفاض اخرعلى درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

ويوم الاثنين 2023/05/08: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدل في بقية المناطق ، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

أما يوم الثلاثاء 2023/05/09: يكون الجو غائم جزئي الى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة