المبادرة الوطنية: " إسرائيل ستدفع ثمن الجريمة الغادرة "

صور من عمل أطقم الدفاع المدني بقطاع غزة 32.jpg

 نعت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية  لشعبنا الفلسطيني شهداء  القصف الهمجي على غزة وأكدت أن العدوان بالاغتيال جريمة همجية لن تكسر ارادة الشعب الفلسطيني.

و قالت في بيان  إن ما ارتكبه الاحتلال باستهداف القادة الثلاثة خليل البهتيني و الاسير المحرر طارق عز الدين و جهاد غنام بالقصف الغادر للمنازل بغزة و استشهادهم و ارتقاء عدد كبير من الشهداء من بينهم اطفال و نساء ما هي الإ مجزرة دموية تصب الزيت على النار المستعرة و تأجيج للحرب المفتوحة على شعبنا التي لا تفرق بينه سواء في غزة أو في الضفة أو في أي مكان فلسطين.

وأضافت "إن حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية و أمام هذا الإجرام الدموي الذي يرتكبه غلاة الفاشيين العنصريين الذين لا يعرفون إلا لغة القوة و القتل و الغدر تؤكد على ما يلي :

-  أن الشعب الفلسطيني الباسل الذي تعرض لهذه الجريمة الخطيرة كسابقاتها و التي تتزامن مع مرور ٧٥ عام على نكبته  سيرد على هذا الإجرام الوحشي فلا سبيل أمامه إلا المقاومة.

- ضرورة الاسراع بتشكيل القيادة الوطنية الموحدة على أساس برنامج كفاحي مقاوم و موحد  ،  و لا طريق للجم هذا العدوان و طرد هذا الاحتلال العنصري الفاشي من فلسطين إلا بعزله و مقاطعته و تصعيد المقاومة في وجهه .

- إن حكومة الاحتلال العنصرية الفاشية و نتنياهو  لا يأبهون بالتهدئة و لا بأي تفاهمات و ان كل ما لديهم هو  مخططات خبيثة يسعون لتمريرها لتحقيق أهداف الحركة الصهيونية في الضم والتهويد على حساب الشعب الفلسطيني .

-  إن الشعب الفلسطيني يتعرض لعدوان من كل الحركة الصهيونية بما في ذلك الحكومة الفاشية  و من يسمى بالمعارضة وجميعهم  لا يكنون إلا الحقد والعداء للشعب الفلسطيني .

-  ان الجرائم الإسرائيلية تؤكد عبثية و عدم جواز اي مشاركة فلسطينية  في ا للقاءات معها مثل لقائي شرم الشيخ و العقبة اللذان استخدمتهما إسرائيل غطاء لجرائمها بما فيها التوسع الاستيطاني وعمليات الضم والتهويد و عمليات القمع و الاغتيال ضد الشعب الفلسطيني

- إن التنسيق الأمني أمر مرفوض من الشعب الفلسطيني و يجب أن يتوقف و ينتهي جملة و تفصيلا.
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة