مجدلاني: العالم مطالب بدعم حقوق شعبناواعادة التوازن الدولي بلجم الفاشية الجديدة بدولة الاحتلال

د.أحمد مجدلاني.jpg

 اكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني في الذكرى السنوية للانتصار على الفاشية ، أن" العالم أجمع مطالب اليوم بدعم حقوق الشعب الفلسطيني واعادة التوازن الدولي بلجم الفاشية الجديدة المتثلة بدولة الاحتلال ."

وتابع د. مجدلاني "يصادف اليوم 9 من مايو الذكرى السنوية للانتصار على الفاشية ، وهاهي فاشية دولة الاحتلال ترتكب مجزرة ضد الاطفال والنساء والشيوخ بعدوان همجي ضد المدنيين الابرياء بقطاع لغزة ادت الى راتقاء 13 شهيدا وابادة عائلات بأكملها ، وما زال العالم الديمقراطي يقف مكتوب الايدي تجاه هذه الفاشية الجديدة ."

وأضاف د. مجدلاني إن "الشعب الفلسطيني ما زال يرزح تحت آخر احتلال في التاريخ المعاصر، وفي ظل قهر سياسي واقتصادي واجتماعي وثقافي يحد من قدرة هذا الشعب من ممارسة حقه بتقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وعن المشاركة في مسيرة التقدم الإنساني والحضاري."
واشار د. مجدلاني أن "الانزياح الخطير في دولة الاحتلال نحو الفاشية وصعود الاحزاب اليمنينة المتطرفة التي تعملبكل ججهد من أجل تفجير الاوضاع في المنطقة، عبر السياسات العنصرية احادية الجانب والتي تهدد امن واستقرار منطقة الشرق الأوسط ، يتطلب من المجتمع الدولي مقاطعتها وفرض العوقات عليها ومحاصرتها ."

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله