شهيدان في قصف إسرائيلي استهدف سيارة شرق القرارة

استشهد مواطنان فلسطينيان وأصيب آخران، مساء الثلاثاء، في غارة جوية إسرائيلية استهدفت سيارة بمدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وأفاد مستشفى ناصر في خان يونس بوصول جثماني الشهيدين سائد جواد فروانة، ووائل محمد الأغا، وهما من سكان المحافظ "أشلاء متفحمة"، وإصابتين في قصف طائرة إسرائيلية بدون طيار مركبة شرق بلدة القرارة شمال مدينة خانيونس.

وأفادت وزارة الصحة بسقوط شهيدين واصابتين جراء الاستهداف الاسرائيلي شرق خانيونس ، مشيرة إلى أن احصائية العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ ساعات فجر اليوم، 15 شهيداً ، من بينهم 4 اطفال و 4 سيدات و  اصابة 22 مواطن بجراح مختلفة من بينهم 3 أطفال و 7 سيدات، فيما  لازال عدد من الجرحى حالتهم ما بين حرجة وخطيرة.

وقال الجيش الاسرائيلي، إن " طائرة عسكرية استهدفت خلية من مطلقي قذائف مضادة للدروع في منطقة خانيونس جنوب قطاع غزة، فيما ذكرت اذاعة "الاقصى" بان شهيدين عبارة عن اشلاء واصابتين  وصلت مستشفى ناصر.

ونلقت رويترز عن مسعفين بان فلسطينيين اثنين قتلا في ضربة إسرائيلية استهدفت سيارة بخانيونس جنوب قطاع غزة

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن الخلية التي هاجمتها القوات الإسرائيلية في خان يونس تابعة لحركة الجهاد الإسلامي، فيما قال مصدر في سرايا القدس لقناة "الجزيرة "، "شهداء شرق خان يونس ليسوا من سرايا القدس".

 

photo_٢٠٢٣-٠٥-٠٩_١٧-٤١-٣٣.jpg
photo_٢٠٢٣-٠٥-٠٩_١٧-٤١-٣٢.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - خانيونس