نتنياهو: نحن في خضم عملية عسكرية، سنضرب بقوة من يؤذينا

رويترز عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مستهل اجتماع "الكابينت": مستعدون لأي سيناريو بعد الضربات على الجهاد الإسلامي في قطاع غزة

 نتنياهو: ذراعنا الطويلة تصل إلى كل "إرهابي" في الزمان والمكان الذي نختاره وأنصح أعداءنا بعدم العبث معنا

نتنياهو: قمنا بشن عملية درع وسهم، وتصفية 3 من قادة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، العديد منهم مسؤولون عن إطلاق الصواريخ من غزة وتوجيه الخلايا في الضفة - نحن في خضم عملية عسكرية، سنضرب بقوة من يؤذينا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الجيش الإسرائيلي "مستعد لأي سيناريو"، وذلك في أعقاب تجديد العدوان على قطاع غزة، لترتفع حصيلة الشهداء منذ فجر اليوم إلى 15 شهيدا بينهم 4 أطفال و3 نساء.

وجاءت تصريحات نتنياهو في بداية اجتماع المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية "الكابينت"، وهدد فصائل المقاومة في غزة بالقول: "نحن في أوج معركة؛ أقترح على أعدائنا، لا تعبثوا معنا".

ونقلت رويترز عن نتنياهو في مستهل اجتماع "الكابينت" قوله : "مستعدون لأي سيناريو بعد الضربات على الجهاد الإسلامي في قطاع غزة".

وقال نتنياهو: "ذراعنا الطويلة تصل إلى كل "إرهابي" في الزمان والمكان الذي نختاره وأنصح أعداءنا بعدم العبث معنا".

وأضاف نتنياهو:" قمنا بشن عملية درع وسهم، وتصفية 3 من قادة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، العديد منهم مسؤولون عن إطلاق الصواريخ من غزة وتوجيه الخلايا في الضفة - نحن في خضم عملية عسكرية، سنضرب بقوة من يؤذينا"

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة