إصابة 4 مواطنين واعتقال 4 أشقاء في جنين

75 عامًا على النكبة الفلسطينية.. صور لمن عاشوا تلك الحقبة وأخرى من معاناة مخيمات اللجوء في لبنان .. عدسة (الفرنسية) 444.jpg

  أصيب أربعة مواطنين برصاص قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، أحدهم بجروح خطيرة، بعد اقتحام مدينة ومخيم جنين، شمال الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة، إن أربعة مواطنين أصيبوا برصاص الاحتلال، أحدهم برصاصة في بطنه وتم إدخاله للعمليات في المستشفى، والآخرون في الأطراف.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت منطقة الهدف في المدينة، وحاصرت منزلا قبل أن تعتقل الشاب محمد وضاح الأسمر، وأشقاءه أحمد، ومحمود، ومصطفى، كما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال التي حولت أسطح عدد من المنازل الى نقاط مراقبة عسكرية.

وبحسب الإذاعة الإسرائيلية، فإن الجيش الإسرائيلي اعتقل محمد الأسمر، وهو ضابط في الشرطة الفلسطينية، بزعم أنه كان مسؤولا عن سلسلة عمليات إطلاق نار مؤخرا.

وقالت "سرايا القدس- كتيبة جنين"، في بيان مقتضب إن "مجاهدونا يستهدفون قوات الاحتلال في محيط المخيم بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص".

ووفقا لوسائل الإعلام عبرية، فإن العملية في جنين هدفها مطلوب مسؤول عن عمليات إطلاق نار مؤخرا، وأفادت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية "كان"، أن القوات اعتقلت المطلوب وانسحبت من المكان.

ومع اقتحام القوات الخاصة لمنطقة جنين، دوت صفارات الإنذار في مخيم جنين بعد اقتحام قوة إسرائيلية خاصة أحد المنازل على أطراف المخيم.

ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إضافية على أطراف مخيم جنين، حيث حاصرت منزلا وطالبت من أحد الأشخاص تسليم نفسه.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - جنين